التخطي إلى المحتوى
منصة TRUTH SOCIAL .. تعرف على تفاصيل شبكة ترامب الجديدة 2022م
منصة TRUTH SOCIAL

منصة TRUTH SOCIAL هي منصة الرئيس السابق للولايات المتحدة الاميركية دونالد ترامب الجديدة، التى أعلن عنها يوم الأربعاء وأعلن عن خطط إطلاق شبكة تواصل أجتماعي جديدة في الربع الاول من عام 2022، وتقدم هذة الشبكة الجديدة العديد من المميزات كإجراء محادثات العالمية المفتوحة، خدمة الفيديو وخدمة البودكاست، وبرامج ترفيهية، المنصة ستصبح ملك لمجموعة ترامب للإعلان والتكنولوجية الجديدة، كما إعلان عن النسخة التجريبية ستبدأ الشهر المقبل، وعلى من يرغب بتسجيل الدخول إرسال طلب إلى موقع إلكتروني مختص بتلقي طلبات تسجيل الدخول وانتظار تلقي دعوة من المنصة، كما وضح ان التطبيق الخاص  الشبكة التواصل الاجتماعي الجديدة truth social متاح للطلب المسبق في متجر التطبيقات. ووفقًا لموقع BBC صرح ترامب ان منصته الجديدة ستقف أمام الظلم التكنولوجي، متهمًا مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك ويوتيوب إسكات الأصوات المعارضة مع الولايات المتحدة.

truth social

أسباب تدشين ترامب منصة TRUTH SOCIAL موقع تواصل إجتماعي جديد

وسائل التواصل الاجتماعي هي الوسيلة المفضلة لدى رونالد ترامب حيث كان يعلن عن قرارته الرئاسية من خلالها، ففي العام الماضي صرح عبر حسابته الشخصية ان مفعول فيروس كورونا أقل من مفعول الإنفلونزا وقامت مواقع التواصل الاجتماعي بحذف منشوراته الكاذبة، وبعد تصريحات تزوير الانتخابات حدث شغب وأحداث عنف لتتخذ مواقع التواصل الاجتماعي قرار بتعليق أو حظره.

كذلك بعد اقتحام المؤيدين لترامب المبنى الخاص بالكابيتول الامريكي، وقام بوصفهم بالوطنين. تم وقف الحساب الخاص به من منصة تويتر كذلك تم حذف الحساب من فيسبوك. وذلك بسبب إعتبار منشوراته تحرض على العنف وتنشر إشاعات. التي تسببت في وفاة خمسة أشخاص خلال اثناء هذه الفترة، بعد هذه الأحداث وانقطاع طريقة تواصله المفضلة  مع انصاره ذلك عبر عن نيته هو ومستشاره عن إنشاء موقع تواصل اجتماعي جديد.

أسباب إنشاء الموقع الجديد لترامب

  • رغبة ترامب في التواصل مع أنصاره حتى يستطيع تنفيذ نيته في أطلاق حملة بهدف العودة إلى البيت الأبيض المحتملة في عام 2024.
  • بعد النظر على خطة العمل في التطبيق الجديد تهدف الشركة TMTG إلى تقديم الأفلام والفيديوهات ترفيهية حتى تصبح منافسة للمنصات netflix و Amazon prime .
  • ولمواجهة ومنافسة مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك ويوتيوب التي فرضت عليه حظر. بإنشاء شبكة تواصل جديد لا يستطع أحد منعه وهي truth social.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *