التخطي إلى المحتوى
موعد بدء شهر رمضان 2022 وأهم مسلسلات الموسم الدرامي الرمضاني
موعد بدء شهر رمضان 2022

موعد بدء شهر رمضان 2022 ، ينتظر العالم الإسلامي كل عام موعد شهر رمضان المبارك، والذي يحتل مكانة عظيمة لدينا جميعًا، لما فيه من خير وبركة، وفرصة لنا جميعًا للعودة لله والتعبد والتقرب والصلاة والصدقة، فشهر رمضان مبارك بحق ويعطينا جميعًا شعور مختلف وسلام نفسي أكبر، كذلك يعطينا المساحة لصلة الرحم والتزاور وإعادة أحبال المحبة والود.

موعد بدء شهر رمضان 2022

باقي على شهر رمضان المبارك 161 يومًا فقط، ويعود لنا الشهر الكريم العظيم بنفحاته وجمال روحانيته، وعلى حسب دار الإفتاء المصرية يتوقع أن يكون رمضان في الأول أو الثاني من شهر أبريل 2022، وذلك حسب استطلاع الهلال، وعدد أيام شهر شعبان، ومن المعروف أن دار الأفتاء تستطلع الهلال مع غروب شمس اليوم التاسع والعشرين من كل شهر هجري. جدير بالذكر أن رمضان الماضي بدأ في الثالث عشر من أبريل 2021.

السباق الدرامي في رمضان

يتوقع أن يكون سباق دراما رمضان حافل وبه الكثير من الأعمال الجيدة، وذلك لأن هناك العديد من النجوم الذين أعلنوا عن تواجدهم وحضورهم في دراما الشهر الكريم:

  • محمد رمضان مع دينا الشربيني، إلى الآن لم يتم الإعلان عن اسم المسلسل أو طبيعته ولكن تم الإعلان عن المخرج ” محمد ياسين” والذي عبر عن حماسه للمسلسل عبر حسابة على موقع تويتر.
  • منى زكي أيضًا تشارك في السباق الرمضاني بالاتحاد مع المؤلفة العبقرية مريم نعوم وبطولة إياد نصار، وسبق أن عمل الثنائي منى زكي وإياد نصار في مسلسل “أفراح القبة” من تأليف نجيب محفوظ والذي حاز على اهتمام الجمهور كله.
  • أمير كرارة يعود للخدمة الوطنية من جديد في مسلسل هجمة مرتدة في الجزء الثاني، وذلك بعد أن كان أحمد عز، وهند صبري هم أبطال الجزء الأول في رمضان 2021.
  • الاختيار مستمر للعام الثالث على التوالي ويقال أن الأبطال هم أحمد السقا وياسر جلال، ويتوقع أن ينضم لهم صبري فواز.
  • أما عن الدراما العربية فيبدو أن مسلسل الموت سيكون له جزء ثاني بطولة ماجي بوغصن ومحمد الأحمد الذي أبدع في دور آدم في مسلسل عروس بيروت، ومعهم دانيلا رحمة وخالد القيش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *