التخطي إلى المحتوى
عاجل..حريق هائل في مصنع «ولاعات».. وإصابة 5 أشخاص.. التفاصيل كاملة
حريق هائل في مصنع ولاعات وإصابة 5

حريق هائل في مصنع ولاعات وإصابة 5 بالمنطقة الصناعية في بني سويف، حيث شب حريق فجأة اليوم داخل مصنع ولاعات بمدينة بني سويف، واستطاعت قوات الحماية المدنية السيطرة عليه، دون خسائر في الأرواح، وعبر بوابة مولانا ننقل لكم كافة التفاصيل ومستجدات الأخبار.

حريق مصنع ولاعات بني سويف

نشب حريق محدود في الطابق الثاني بمصنع ولاعات بني سويف، الكائن بالمنطقة الصناعية بياض العرب، وقد  تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارًا بوقعه من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، فتحرك على الفور، وانتقل رجال الحماية المدنية، ومعهم سيارتين إطفاء إلى موقع الحريق، وبسرعة تمت السيطرة على ألسنة النيران المتصاعدة من الطابق الثاني، والتي نتج عنها إصابة 5 من عمال المصنع باختناق وهم “مصطفى.م.م”، 25 عامًا، و”أحمد.م.م”، 23 عامًا، و “طارق.خ.م”  45 عامًا و”علي.ي.ع”، 25 عامًا، و “ياسر.ص.أ” 28 عامًا.

وعلى الفور تم نقل الأفراد المصابين إلى المستشفى التخصصي، واتضح من تحريات الشرطة ومعاينة مكان الحادث، أن المتسبب في نشوب ” ماس كهربائي”، وقد تم عمل محضر بالواقعة، ومازالت النيابة تحقق في الأمر.

حريق أخر بمنطقة كوم أبو راضي خلال أشهر

جدير بالذكر أن هذا هو الحادث الثاني، الذي يندلع بمصنع ولاعات ببني سويف، حيث شب حريق من عدة في نهاية يونيو الماضي، بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية، شمال محافظة بني سويف، واستطاعت قوات الحماية المدنية السيطرة عليه، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية؛ حيث إنتقلت على رأس 4 سيارات إطفاء إلى مكان إندلاع  الحريق، وبمعاونة رجال المباحث وقوات شرطة الواسطي، وعمال المصنع، استطاعوا السيطرة على الحريق وإخماد النيران ومنع انتشارها.

ومن جهة أخرى تبين أن وقوع حريق مصنع الولاعات، حدث أثناء استراحة العمال، هذا وقد تواجد 35 عاملا وقت الحريق بالمصنع، وقضى الحريق على جزء كبير من المصنع، لكن دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *