التخطي إلى المحتوى
عاجل إصابة 3 فتيات بشظايا طلقات نارية فى حفل زفاف .. اعرف التفاصيل
إصابة 3 فتيات بشظايا طلقات نارية

شهدت قرية 7 القبلي اليوم السبت الموافق 23 أكتوبر 2021، التابعة لمركز كوم أمبو داخل محافظة أسوان، إصابة 3 فتيات بشظايا طلقات نارية أثناء مشاركتهم لحفل زفاف بالقرية، وسرعان ما تم نقلهم لمستشفي أسوان الجامعي، من أجل إسعافهم وتلقيهم للعلاج اللازم، ويرغب المواطنين الوقت الحالي في معرفة تفاصيل هذه الواقعة.. لذا سنوافيكم بالتفصيل كل ما يخص الحادثة.. ابقوا معنا.

إصابة 3 فتيات بشظايا طلقات نارية

انتشر سريعًا خبر إصابة ثلاث فتيات بشظايا بعض الطلقات النارية أثناء حفل زفاف بقرية 7 بمحافظة أسوان، وسرعان ما تم نقلهم إلى المستشفي وعمل الفحوصات اللازمة لهم، وقد انتقل الرائد نبيل العادلي إلى مسرح الواقعة، وتبين أن الفتيات الثلاث أُصبن بشظايا الطلقات النارية أثناء مشاركة عدد كبير من الأشخاص بإطلاق طلقات نارية، وهذا تعبيرًا عن فرحتهم وسعادتهم بهذه المناسبة، ونتيجة لإطلاق النار خرجت شظايا من الأسلحة أصابت الفتيات الثلاث.

وقد تلقي مدير أمن أسوان اللواء هشام سليم إخطار من مأمور مركز شرطة كوم أمبو العميد محمد هلال، والذي يفيد إصابة فتيات بشظايا من الطلقات النارية، وعلى أساسه انتقل الرائد نبيل لمسرح الواقعة، وكما تم نقل الفتيات إلى المستشفي، تم عمل محضر بالواقعة وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية الخاصة بها، وبعد التحريات تبين أن الإصابات بسيطة وغير مؤذية أو خطيرة كما تخيل البعض، وسوف يتم إسعافهم وإجراء اللازم معهم، وبعدها سيعودوا إلى منازلهم سالمين، وحين سنتعرف على هوية الفتيات سنوافيكم بكامل التفاصيل.. لذا تابعونا بشكل مستمر.

تفاصيل القبض على تجار السلاح اليوم

تحرت مديرية أمن أسوان اليوم عن واقعة إصابة 3 فتيات بشظايا طلقات نارية، وفي نفس السياق، قامت اليوم بضبط خمس متهمين ومعهم مجموعة من الأسلحة النارية، بجانب كميات كبيرة من البانجو والحشيش، وذلك عبر إجرائها لعدد من الحملات الأمنية والتفتيش على جميع الأماكن بالمحافظة، وهذا وفقًا لتعليمات مدير أمن المحافظة اللواء هشام سليم، حيث شن العديد من الحملات المكثفة للقضاء نهائيًا على تجار المخدرات، وبعد القبض على هذه المجموعة تم تحرير محضر بالحرز الذي كان معهم، وسوف يتم اتخاذ إجراء قانوني ضدهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *