التخطي إلى المحتوى
صلاح رونالدو : مان يونايتيد في مواجهه ليفربول اليوم الأحد في مباراة الدوري الإنجليزي
صلاح رونالدو : مان يونايتيد في مواجهه ليفربول

صلاح رونالدو : مان يونايتيد في مواجهه ليفربول ، يعتقد يورغن كلوب أن محمد صلاح لديه القدرة على مضاهاة المستوى المستمر من الأداء الذي تمكن كريستيانو رونالدو من تحقيقه، ويحل ليفربول ضيفًا على رونالدو ضد مانشستر يونايتد في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد، محمد صلاح المهاجم المصري في حالة رائعة هذا الموسم، حيث سجل 12 هدفاً في جميع المسابقات، سبعة منهم في ثماني مباريات في دوري الدرجة الأولى الانجليزي .

أهداف محمد صلاح

تتضمن حصيلة صلاح أهداف فردية رائعة، ضد مانشستر سيتي واتفورد في آخر مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز، صلاح رونالدو : مان يونايتيد في مواجهه ليفربول ، وبينما تألق رونالدو  في فترته الثانية مع يونايتد من حيث التهديف، فكان اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا جزءًا رائعا في هجوم الشياطين، وفي هذه اللحظة تبدو مهارات صلاح الشاملة في ذروتها، فلقد قدم أربع تمريرات حاسمة من 25 فرصة، تم إنشاؤها وتفوق في الأداء من حيث صناعة الأهداف، وممارسة هوايته في التهديف.

موعد مباراة المان يونايتيد وليفربول

يصر كلوب على أنه لم يفكر أبدًا في المقارنة بين صلاح ورونالدو ، على الرغم من أنه يعتقد أن الاحتراف والتزام الثنائي، هو أحد المجالات التي يتشابه فيها اللاعبون كثيرًا، وردا على سؤال حول إمكانية وصول صلاح إلى مستويات النجاح المستمر التي تمتع بها رونالدو في وقت متأخر من مسيرته ، قال كلوب: “أنت بحاجة إلى الحظ ، لأن الأشياء يمكن أن تحدث مع الإصابات وما إلى ذلك ، لكنني أعتقد أن احترافية كل من مو وكريستيانو هي الأفضل، شيء يمكنك مقارنته بنسبة 100 في المائة.

ربما يكون الأمر نفسه. مو محترف بشكل لا يصدق. إنه حقًا لاعب رائع ومميز للغاية، إنه مهتم باستمرار بكل الأشياء التي يمكنه القيام بها ويتعين عليه القيام بها للحفاظ على المستوى أو تحسينه، أعتقد أنه لا يزال لديه الكثير ليعطيه 100 في المائة، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت مصر عبر شبكة بين سبورت الفضائية وعبر قناة بريميم 1

أهداف محمد صلاح في دوري الابطال

سجل صلاح هدفاً فردياً رائعاً آخر في فوز ليفربول 3-2 على أتلتيكو مدريد منتصف الأسبوع، ليصبح أول لاعب في تاريخ النادي يسجل في تسع مباريات متتالية في جميع المسابقات.

أهداف محمد صلاح في مانشستر يونايتيد

سجل صلاح ثلاثة أهداف في مباراتين خارج أرضه ضد يونايتد الموسم الماضي (هدفان في كأس الاتحاد الإنجليزي ، وواحد في الدوري الإنجليزي الممتاز) – لم يسجل أي لاعب من ليفربول في ثلاث مباريات متتالية على ملعب أولد ترافورد.

ويتوجه ليفربول إلى مانشستر بدون هزيمة في 18 مباراة بالدوري ، وهي أطول سلسلة حالية في الدوريات الأربع الأولى لكرة القدم

ترتيب الدوري الانجليزي اليوم

  • أولًا يتصدر تشيلسي ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 22 نقطة  من 9 مباريات.
  • كذلك مانشستر سيتي برصيد 20 نقطة من 9 مباريات.
  • ليفربول بالمركز الثالث برصيد 18 نقطة من 8 مباريات.
  • برايتون في المركز الرباع برصيد 15 نقطة.
  • توتنهام برصيد 15 نقطة من 8 مباريات.
  • في النهاية مانشستر يونايتيد بالمركز السادس برصيد 14 نقطة من 8 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *