التخطي إلى المحتوى
تعرف علي التشكيل والقنوات الناقلة لمواجهة النصر والرائد في الدوري السعودي

السلام عليكم عشاق ومتابعي موقعنا “بوابة مولانا” اهلاً وسهلاً بكم في يوم رياضي جديد نقدم لكم عشاق الكرة العالمية والعربية ايضاً مباراة خاصة جداً ضمن الاسبوع العاشر لفعاليات دوري محمد بن سلمن اقوي واغلي دولي عربي في حلته الجديدة لهذا الموسم ونسلط الضوء في مقالنا هذا عن اهم مباريات اليوم والتي تجمع بين فريقي ( الاتحاد X الحزم ) وذلك اليوم في تمام الساعه السادسة وخمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة والساعه الخامسة وخمسة بتوقيت ام الدنيا القاهرة نتمني ان نري مباراة كبيرة بين الفريقين.

مباراة الهلال والاهلي اليوم

اليوم الخميس في دوري المحترفين السعودي ، بعد ان خسر مباراته الاخيره في الدوري علي ارضه سوف يخرج اليوم الموافق 28 اكتوبر فريق الاتحاد ليحل ضيفا ثقيلا علي فريق الحزم الليله وذلك لحساب مباريات الجوله العاشره ضمن منافسات الدور الاول من دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم ، وسوف يستقبل ملعب الحزم هذه المواجهه وذلك في اطار مواجهه الذهاب بين الفريقين في هذا الموسم ، وسوف يريد اليوم كل فريق تحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراه كامله لتعزيز مركزه في الدوري ، وسوف تبدا اليوم مواجهه الاتحاد السعودي و الحزم في تمام الساعه الخاسمه وخمسه مساءا بتوقيت القاهره والساعه السادسه وخمسه مساءا بتوقيت السعوديه، استطاع فريق الحزم أن ينهي الجولة الاخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي في المركز الحادي عشر بعد أن خاض تسع مباريات حتى الآن في منافسات الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي وتمكن من تحقيق الفوز في مباراتين فقط من المباريات التسع التي خاضها فيما تمكن من التعادل في أربع مباريات وانهزم فريق الحزم في ثلاث مباريات مما كان سببا في توقف رصيده من النقاط عند عشر نقاط فقط لينهي الجولة التاسعة في المركز الحادي عشر بالتساوي مع كلا من الاتفاق وأبها في عدد النقاط وإن كان يتفوق عليه بفارق الأهداف، أما فريق الاتحاد السعودي القادم من مدينة جدة عروس البحر الابيض المتوسط و النادي ذو التاريخ العريق في الدوري السعودي فقد خاض تسع مباريات أيضا في منافسات الموسم الحالي من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان السعودي و لم ينهزم فريق الاتحاد السعودي سوى في مباراتين فقط من المباريات التسع التي خاضها حتى الآن فيما تمكن الاتحاد من تحقيق الفوز في خمس مباريات وكان التعادل هو النتيجة الحاسمة مباراتين من المباريات التسع التي خاضها الفريق ليتوقف رصيده بذلك عند سبعة عشر نقطة محتلا المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي بعد فريق ضمك.

بطاقة مباراة الهلال والاهلي اليوم

الحزم Vs الإتحاد.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 10).
القنوات الناقلة : SSC Sport 1HD & 1SD .
الملعب : ملعب نادي الحزم .
المعلق : عيسى الحربين .

موعد مباراة الهلال والاهلي

6:05 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:05 مساءاً بتوقيت مصر . 6:05 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:05 مساءاً بتوقيت الأردن. 6:05 مساءاً بتوقيت سوريا . 6:05 مساءاً بتوقيت لبنان . 6:05 مساءاً بتوقيت العراق . 5:05 مساءاً بتوقيت السودان . 6:05 مساءاً بتوقيت اليمن . 5:05 مساءاً بتوقيت ليبيا . 4:05 مساءاً بتوقيت تونس . 4:05 مساءاً بتوقيت الجزائر . 3:05 مساءاً بتوقيت المغرب . 7:05 مساءاً بتوقيت الإمارات. 6:05 مساءاً بتوقيت البحرين. 7:05 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 6:05 مساءاً بتوقيت الكويت . 6:05 مساءاً بتوقيت قطر. 3:05 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 6:05 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 3:05 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي

من المنتظر أن تنقل مباراة النصر ضد الاتفاق على الهواء مباشرة عبر قناتي “SSC1 SD” و”SSC1 HD”.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع:ناصر الدوسري – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك

خط الوسط: لوسيانو فييتو – عبد الله عطيف – جوستافو كوييار – أندريه كارييو

خط الهجوم: بافيتمبي جوميس – موسى ماريجا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: عبد الباسط هندي – معتز هوساوي – محمد خبراني – عبد الله حسون

في خط الوسط: علي الأسمري – نوح الموسى

في خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب – محمد المجحد – سلمان المؤشر

في خط الهجوم: عمر السومة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *