التخطي إلى المحتوى
رابط فعال المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي أكتوبر 2021 بالكود قبل الغرامة
رابط فعال المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي أكتوبر 2021

رابط فعال المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي أكتوبر 2021 بالكود والرقم،حيث يرغب ملايين المواطنين المشتركين، فى خدمات التليفون الأرضى بالشركة المصرية للاتصالات، فى معرفة مواعيد دفع قيمة إستهلاك المكالمات الهاتفية، من خلال الموقع الإلكترونى، تجنبا لفرض غرامات مالية أو قطع الحرارة عن التليفونات، نتيجة التأخر في سداد قيمة الفواتير، خاصة مع إتاحة فترة سماح لجميع المشتركين، للسداد من خلال الموقع الرسمى للشركة، أو السنترالات بمحافظات الجمهورية.

رابط فعال المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي بالكود والرقم

فى ذات السياق، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، بعد زيادة معدلات البحث والاستعلام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت،مواعيد سداد فواتير التليفون الأرضى، المحددة فى شهر يونيو، ويولبو، وأكتوبر، تجنبا للغرامات .

فاتورة التليفون الارضي
فاتورة التليفون الارضي

فترة سماح لتسديد قيمة الفواتير على موقع المصرية للاتصالات

بالإضافة إلى ما سبق، أتاحت شركة we، خدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضى، بالرقم وكود المحافظة،مع فترة سماح للسداد الإلكتروني أو السنترالات، بعد بدء إصدار الفواتير 15 أكتوبر الجارى،على الموقع الرسمى للمصرية للاتصالات.

غرامات تأخير لعدم دفع فاتورة التليفون الارضي

كذلك شددت المصرية للاتصالات، على دفع فاتورة التليفون الأرضى، فترة السماح، قبل الاثنين 15 نوفمبر المقبل، لعدم فرض غرامات تأخير، وتحويل التليفون لإستقبال مكالمات فقط.

قطع الحرارة عن التليفونات لتأخر السداد

كما أكدت شركة we، قطع الحرارة عن التليفونات الأرضية، وإيقاف إستقبال المكالمات، لعدم دفع قيمة الفواتير،من 14 ديسمبر القادم، وقطع الحرارة وتحصيل الغرامة، من 15 ديسمبر، لعدم السداد في المواعيد المحددة.

الإستعلام عن قيمة فواتير التليفونات وطرق سدادها

فى النهاية، أتاحت شركة we، من خلال رابط على الموقع الإلكتروني لها، الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضى، برقم الكود والرقم، تيسيرا على العملاء، ومنع التزاحم فى السنترالات.

كذلك وفرت المصرية للاتصالات، عدة وسائل للسداد الإلكتروني لفواتير الأرضى، من خلال إدخال كود المحافظة، يتبعه رقم التليفون، عبر الموقع الخاص بها، بدون غرامات، كالآتى :-

  • أولا. . جميع السنترالات التابعة للشركة بمحافظات الجمهورية.
  • أيضا فروع شركة  we  والسنترالات التابعة لها بمختلف المناطق.
  • كذلك مكاتب الهيئة القومية للبريد المنتشرة بالمحافظات.
  • كما يتم السداد فى ماكينات الصراف الآلي atm بالبنوك العامة والاستثمارية.
  • وكذلك خدمات الدفع الإلكتروني مثل فودافون كاش وخدماتى.
  • بالإضافة إلى الدفع الإلكتروني، من خلال مصارى، وأمان، وفورى، وميزة، وممكن .