التخطي إلى المحتوى
أهداف محمد صلاح اليوم في مرمى مانشستر يونايتد «فيديو»
أهداف محمد صلاح اليوم

أهداف محمد صلاح اليوم في مرمى مانشستر يونايتد، أثارت اهتمام العديد من عشاق الكرة العالمية، خاصة محبي الكرة المصرية، بعد أن تمكن الفرعون المصري من قيادة فريقه ليفربول، لتحقيق فوز ساحق على مضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في قمة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

أهداف محمد صلاح اليوم في مرمى مانشستر يونايتد

وسرعان ما تصدرت أهداف محمد صلاح اليوم في مرمى مانشستر يونايتد، تريندات البحث على جوجل، حيث سجل هاتريك تاريخي على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر أمام أنظار الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي وقف عاجزًا أمام قوة الريدز طوال أحداث اللقاء.

وافتتح ليفربول أهداف المباراة مبكرًا في الدقيقةالخامسة من عمر اللقاء، عن طريق نابي كيتا بعد أسيست عالمي من محمد صلاح، ثم سجل ديجو جوتا الهدف الثاني للريدز بالدقيقة 13 من عمر اللقاء، ولم ينتظر محمد صلاح طويلا حتى دون هدفين في شباك المان يونايتد خلال أحداث الشوط الأول، تناوب على تسجيلها في الدقيقتين 38 و45 من عمر المباراة.

أهداف محمد صلاح اليوم

وأبى «صلاح» أن ينهي المباراة دون أن يترك بصمته التاريخية بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 50 من زمن اللقاء، أي بعد مرور خمسة دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، ليربك حسابات سولشاير، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد.

وحاول رونالدو تقليص النتيجة، بعد مرور دقيقتين فقط، إلا أن حكم المباراة ألغى هدفه بداعي التسلل، لتزداد بعدها مهمة الشياطين الحمر في تسجيل هدف شرفي يحفظ ماء الوجه أمام جماهيره الحاضرة داخل ملعب المباراة، عقب تعرض لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا،  للطرد في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

واستحوذ نادي ليفربول على باقي أحداث الشوط الثاني من المباراة، حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية، بانتصار تاريخي لليفربول على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، ليرفع الريدز رصيده إلى النقطة 21 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن نظيره تشيلسي المتصدر برصيد 22 نقطة، بعد أن خاض كلا منهما 9 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *