هدف كريستيانو رونالدو الملغي في مرمى ليفربول «فيديو» التخطي إلى المحتوى

هدف كريستيانو رونالدو الملغي في مرمى ليفربول، شغل بال البعض رغم عدم احتسابه في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، والتي انتهت منذ قليل، بـ6 أهداف، 5 منهم محتسبة أحرزها لاعبو «الريدز» في شباك «الشياطين الحمر»، والسادس هو هدف النجم البرتغالي الملغي، لتنتهي المواجهة 5-0 لصالح الريدز، الذي استحق الفوز بجدارة.

هدف كريستيانو رونالدو الملغي في مرمى ليفربول «فيديو»

جاء هدف كريستيانو رونالدو الملغي في مرمى ليفربول بالدقيقة الثامنة من عمر الشوط الثاني للقاء، من تمريرة أعطاها مدافع الشياطين الحمر هاري ماجواير إلى زميله كريستيانو رونالدو، وبعدما أخذ رونالدو التمريرة من زميله ماجواير، وضعها في شباك الريدز، ولكن لغى حكم المباراة هذه الهدف بعدما عاد لتقنية “الفار” وراجع الموقف، إذ اتضح له أن الهدف تسلل.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد تنتهي 5-0

  • وجاء هدف رونالدو الملغي، بعدما أحرز نجوم ليفربول 5 أهداف دون مقابل للشياطين الحمر، في محاولة بائسة منهم للرد، لتنتهي بالفشل، وتصل المباراة للنهاية بنتيجة 5-0 لصالح الريدز.
  • ونالت المواجهة بين ليفربول ومانشستر يونايتد، التي انطلقت على أرض ملعب لأولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، في تمام الساعة الـ5.30 مساء، اهتماما كبيرا في جميع مستوى العالم.
  • افتتح نابي كيتا، نجم ليفربول أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، إذ سجله من تمريرة أعطاها له جناح الريدز محمد صلاح وسددها على يسار حارس عرين الشياطين الحمر بسهولة
  • وفي الدقيقة الثالثة عشر وضع دييجو جوتا الهدف الثاني لصالح الريدز، من عرضية أعطاها له أرنولد في منطقة الجزاء ليضعها في شباك اليونايتد، وبعدها بـ25 دقيقة افتتح صلاح الهاتريك الخاص به في المباراة.
أهداف محمد صلاح اليوم
احتفال محمد صلاح

هدف صلاح الأول في المباراة، ورقم 3 في اللقاء، جاء في الدقيقة 38، من عرضية مررها كيتا لصلاح ليسددها مباشرة في الشباك.

وخلال الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في عمر الشوط الأول، جاء هدف صلاح الثاني، والرابع في اللقاء، من تسديدة رائعة جائت بعد تمريرة من ديجو جوتا، واختتم صلاح الهاتريك الخاص به في الدقيقة الـ50، بعدما سجل الهدف الثالث له في اللقاء والخامس لصالح ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.