التخطي إلى المحتوى
اعلان مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين بالجهات الحكومية
مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر التي أعلنت عنها وزارة المالية لكل من يعمل بالجهاز الإداري للدولة، حيث يتم صرف المرتب يوم الأحد ويستمر القبض لمدة ثلاثة أيام متواصلة، كما أنه سوف يتم صرف المرتبات يومي الأربعاء والخميس الذين يوافقون 27 و28 أكتوبر الجاري، كما أن المالية قد أعلنت بالفعل عن مواعيد صرف الراتب للأشهر القادمة لذلك العام في بيان سابق لها.

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر

أعلنت الوزارة على موعد صرف الراتب على أن يكون يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر لعدد 33 هيئة من بينها وزارات: التضامن الاجتماعي، الصحة، النقل، الاتصالات، التموين، القوى العاملة، الاتصالات، الهجرة وشئون المصريين بالخارج، الإنتاج الحربي، شئون مجلس النواب وقطاع الأعمال العام والمصالح التابعة لتلك الوزارات.

كما أنه سوف يتم صرف الراتب في نفس الموعد لكل من وزارات: التجارة والصناعة، الطيران المدني، الأوقاف، الثقافة، الآثار، الداخلية، البترول، السياحة، البيئة وكل الجهات التابعة للوزارات المختلفة.

يوم الأحد أيضا يتم صرف رواتب العاملين بـ: التضامن الاجتماعي، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان، الطرق والنقل والمرافق التي تتواجد بمختلف المحافظات.

صرف الراتب يوم الاثنين الموافق 25 أكتوبر

يتم صرف الراتب للجهات الآتية: وزارة التعليم العالي، العدل، التنمية المحلية، الاستثمار، الكهرباء، التجارة، التعاون الدولي وكافة الهيئات التابعة لتلك الوزارات والعاملين في مديريات التنظيم والإدارة.

بالنسبة لـ مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر للنيابة العامة، هيئة القضاء، مجلس الدولة وهيئة النيابة العامة والمحكمة الدستورية العليا والهيئة العامة للرقابة المالية ودار الإفتاء المصرية ومعهد الخدمات المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يكون يوم الاثنين الموافق 25 أكتوبر أيضا.

صرف الراتب يوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر

لوزارات الزراعة واستصلاح الأراضي، التربية والتعليم، الخارجية، الموارد المائية والري، الشباب والرياضة، المالية، مديريات التربية والتعليم والزراعة والشباب والرياضة والطب البيطري بكافة المحافظات.

صرف رواتب للباقي من عام 2021

قامت الوزارة بتقسيم العاملين في الجهات الحكومية بالجمهورية كاملة إلى ثلاثة أيام للصرف الراتب الشهري، كما أنه يتم مراعاة عدد العمالة بالوزارات المختلفة والأماكن التي تتواجد بها في المحافظات، أخطرت الوزارة كافة الجهات الإدارية بموعد بداية الصرف وذلك لما يعمل على تخفيف التزاحم على ماكينات الصرف الآلي وذلك في البيان السابق لها، كما أنه أثناء صرف الراتب سوف يتم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية وذلك للحفاظ على صحة العاملين بالدولة والمواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *