التخطي إلى المحتوى
المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي وآخر موعد للسداد لشهر أكتوبر الجاري 2021
المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي

المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي للثلاثة أشهر الماضية يوليو وأغسطس وسبتمبر متاحة الآن للدفع، حيث يمكن للعملاء في مختلف أنحاء الجمهورية أن يقوموا بتسديد الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة أو يمكن أيضا عبر وسائل الدفع المختلفة الإلكترونية، كما يوجد طرق أخرى يمكن للمواطن أن يسدد الفاتورة بها بانتظام كل ثلاثة أشهر لكي يتم الحفاظ على الرقم الأرضي ثابت مع العميل ولعدم تراكم الغرامات عليه.

المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي

الآن يمكنك أن تسدد فاتورة الخط الأرضي وذلك عن طريق العديد من الطرق والتي تظهر كالآتي:

  • عبر الموقع الرسمي للشركة.
  • وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة مثل: ماكينات الصراف الآلي للبنك التجاري الدولي والأهلي، مصاري، فودافون كاش، البريد المصري، سداد، فوري، بي، ممكن، أمان وخدماتي.
  • عن طريق الاتصال على الرقم 19777 ومن ثم يتم ادخال رقم التليفون وبعدها يمكنك أن تعرف قيمة الفاتورة قبل السداد.

يعرف أن فاتورة الخط الأرضي تكون مجمعة لثلاثة أشهر متتالية على أن يكون الدفع في الشهر الرابع وعلى سبيل المثال الآن في شهر أكتوبر تكون متاحة سداد فاتورة الثلاثة أشهر الماضية وهم يوليو وأغسطس وسبتمبر.

مواعيد تسديد فاتورة الخط الأرضي

حددت شركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي على أن يتم تسديدها من 15 أكتوبر حتى 15 نوفمبر ومن بعدها يتم تحويل الخط لاستقبال فقط لمن لم يقم بتسديد الفاتورة وإن لم يتم التسديد حتى 15 ديسمبر للعام الحالي سوف يتم رفع الخط ودفع غرامة مالية على قيمة الفواتير.

غرامة عدم سداد فاتورة الخط الأرضي

إن لم تسدد عبر شركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي فسوف يتم فرض غرامة مالية من 10 جنيهات أو يتم حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك للخط وذلك بحد أقصى 11 شهرا وبعدها لا يتم إضافة رسوم وإليك ما يتم خلال الأشهر لسداد الفاتورة بالتواريخ للثلاثة الأشهر السابقة:

  • أولا منذ يوم 15 أكتوبر يمكنك أن تسدد فاتورة شهر واحد وبدون غرامة.
  • كذلك يوم 15 نوفمبر يتم تحويل الخط الأرضي لمدة شهر لنظام الاستقبال.
  • في النهاية يوم 15 ديسمبر يتم فرض الغرامة لتأخير تسديد الفاتورة ويتم رفع الخدمة بشكل مؤقت لحين السداد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *