أشاد اللاعب البريطاني ألكسندر أرنولد، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بزميله، نجم منتخب مصر وجناح “الريدز” محمد صلاح، قائلا إن محمد صلاح أفضل لاعب في العالم، بعد الآداء المبهر الذي يظهر به الفرعون المصري منذ بداية الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يعد الموسم الرابع الذي يتفوق فيه في “البريميرليج” على التوالي.

أرنولد يشيد بـ محمد صلاح

وشارك ألكسندر أرنولد صور تجمعه بالنجم المصري محمد صلاح، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب معلقا عليها: “أفضل لاعب في العالم”.

ونشر اللاعب الإنجليزي نجم فريق ليفربول صورته مع صلاح بعد أداء “مو مو” المبهر في مباراته الأخيرة أمام مانشستر يونايتد، التي أحرز فيها “هاتريك” قاسي لينهي اللقاء بخماسية نظيفة لصالح الريدز، وبمساعدة الهاتريك التاريخي الذي أحرزه صلاح، وهدفين بأقدام نابي كيتا ودييجو جوتا، استطاع ليفربول أن يخطف الثلاث نقاط من الشياطين الحمر بعدما أنهى اللقاء 5-0 لصالحه، في معقل اليونايتد.

محمد صلاح
محمد صلاح

“مو صلاح” يحقق أرقاما قياسية بعد مواجهة الشياطين الحمر

واستطاع الدولي المصري أن يكسر أرقاما قياسية عديدة بعد الأداء المتميز الذي قدمه أمام الشياطين الحمر في عقر دارهم، مساء أمس الأول، خلال الجولة الـ9 من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وبعد الثلاثية التي نجح الفرعون المصري في وضعها بشباك اليونايتد، في مباراة أمس الأول، صار “مو” أكثر لاعب أفريقي يحرز أهدافا في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، عبر التاريخ.

وصار رصيد الدولي المصري صلاح بعد مباراة مانشستر يونايتد في إجمالي المباريات التي خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” 107 أهداف، كما تخطى محمد صلاح بالهاتريك الأخير له في شباك مانشستر يونايتد الرقم القياسي السابق لأكثر لاعب أفريقي يسجل أهدافا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو اللاعب الإيفواري المعتزل ديدية دروجبا، صاحب الـ104 أهداف.

وأصبح صلاح أيضا أكثر لاعب من القارة السمراء يسجل أهدافا في مواجهات متتالية في أوروبا، بعدما أحرز أهدافا في 10 مباريات متتابعة، ليكسر رقم النجم التوجولي إيمانويل أديبايور، الذي سجل في 9 مباريات متتالية مع نادي أرسنال في سنة 2007، أي قبل 14 سنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.