التخطي إلى المحتوى
موعد مباريات اليوم الثلاثاء 26-10-2021 والقنوات الناقلة في الدوري المصري والإيطالي وكأس الرابطة
موعد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الثلاثاء مجموعة من المباريات القوية وتنافسية، حيث يشهد اليوم استكمال مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي بدأت بالأمس، وتفتتح اليوم مباريات دور 16 من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، بالإضافة إلى ذلك تفتتح مباريات الجولة العاشرة في الدوري الإيطالي، ويشهد اليوم عددًا من المباريات القوية على المستوى المحلي والأوروبي أبرزهم مباراة الزمالك وإنبي ومباراة سيراميكا كليوباترا بالإضافة إلى مباراة أرسنال وليدز يونايتد ومواجهة تشيلسي وساوثهامبتون ومباراة ميلان وتورينو.

 

مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن يلعب اليوم الثلاثاء فريق المقاولون العرب اليوم أمام فريق إيسترن كومباني في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب المقاولون العرب في إطار الجولة الأولى من مسابقة الدوري.

يواجه الجونة منافسه سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الجونة في إطار الجولة الأولى من مسابقة الدوري المحلي.

وتختتم مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز بمواجهة فريقي الزمالك وإنبي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية بتروسبورت في الدوري.

وتنقل جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز على شاشة قناة “أون تايم سبورت 1 On Time Sports” المالك الحصري لحقوق البث في مصر والشرق الأوسط.

 

مباريات دور 16 في كأس الرابطة الإنجليزية

وتبدأ اليوم الثلاثاء مباريات الدور 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، ويأتي ذلك بعد توقف للبطولة دام ما يقارب شهر لاستكمال مباريات الدوري ومنافسات البطولات الأوروبية في توقيها.

بينما يواجه فريق تشيلسي منافسه ساوثهامبتون مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب ستامفورد بريدج في مدينة لندن، وتنقل المباراة على شاشة قناة “بي ان سبورت 1 بريميوم Bein Sports 1 Premium”.

ويلعب فريق أرسنال أمام فريق ليدز يونايتد مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الإمارات في مدينة لندن أيضًا، وتنقل المباراة على شاشة قناة “بي ان سبورت 2 بريميوم Bein Sports 2 Premium”.

وفي ختام مباريات اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية يلعب فريق كيو بي ار أمام فريق سندرلاند في الساعة التاسعة إلا ربع مساء أيضًا على أرضية ملعب لوفتس رود، وتبث المواجهة عبر قناة “بي ان سبورت 3 بريميوم Bein Sports 3 Premium”.

 

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

تفتتح مواجهات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بمباراتين قويتين ستجمع بين فريقي فينيزيا وساليرنيتانا وفريقي سبيزيا وجنوي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

بينما تختتم مباريات اليوم بمواجهة قوية ستجمع بين فريق ميلان أمام تورينو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب سان سيرو في مدينة ميلان في بطولة الدوري الإيطالي.

وستنقل مباراة سبيزيا وجنوي ومباراة ميلان وتورينو على قناة الدوري الإيطالي “Serie A” عبر منصة “اليوتيوب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *