التخطي إلى المحتوى
سعر تذكرة خط الطيران بين شرم الشيخ والاقصر الجديد ومواعيد الرحلات
مواعيد الرحلات بخط طيران شرم الشيخ والأقصر

بدأت عمليات البحث تتزايد عبر محرك البحث عن سعر التذاكر ومواعيد الرحلات بخط طيران شرم الشيخ والأقصر وذلك عقب الإعلان عن انطلاق أول رحلة، بالإضافة إلى عمليات البحث عن أسعار التذاكر وجداول الرحلات بالتزامن مع تشغيل شركة الطيران جديدة بين مدينتى شرم الشيخ والأقصر غدا لأول مرة، بهدف تشجيع السفر والسياحة الداخلية، بحسب ما أعلنته وزارة الطيران المدني، حيث تم الاتفاق على أن تتم هذه الرحلة بين مدينتي شرم الشيخ والأقصر مبدئيا، وسوف نعرض في السطور التالية أسعار التذاكر ومواعيد الرحلات للشركتين، بحسب ما نشرته وزارة الطيران المدني في هذا التقرير.

سعر التذاكر ومواعيد الرحلات بخط طيران شرم الشيخ والأقصر

وبحسب ما صدر عن وزارة الطيران المدني فإن سعر تذكرة الطيران ذهابا وإيابا شاملا الضرائب 1800 جنيه.

أما عن مواعيد رحلات خط طيران شرم الشيخ والأقصر فهي مرة واحدة في الأسبوع وذلك بحسب ما تنشره وزارة الطيران المدني المصري، بخصوص خط الطيران الذي سيبدأ العمل لأول مرة من قرار إنطلاقه للتسهيل علي المواطنين.

 خط طيران شرم الشيخ والأقصر 

  • هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تشغيل هذا الخط منذ ديسمبر 2015 وتتعهد المطارات المصرية بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الدولة للقادمين من مختلف الجنسيات وعدم الذهاب دون تحليل PCR بنتيجة سلبية قبل الرحلة.
  • على الأكثر 72 ساعة، باستثناء الأطفال دون سن 6 سنوات من جميع الجنسيات.
  • تشترط مصر على القادمين من الخارج تقديم نتيجة PCR سلبية في موعد لا يتجاوز 72 ساعة قبل وصولهم إلى مصر.
  • بالإضافة إلى فرض غرامات وعقوبات على شركات الطيران غير الممتثلة لإجبارها على الامتثال للقوانين.
  • يشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع الدول بالخارج، باستثناء القادمين من اليابان – الصين – تايلاند – أمريكا الشمالية والجنوبية – كندا ومن مطارات لندن هيثرو- باريس – فرانكفورت.
  • حيث يُسمح بحد أقصى 96 ساعة للتأخير الرحلة من هذه البلدان

والي هنا سوف نكون قدمنا إليكم جميع المعلومات المتعلقة بسعر التذاكر وجميع مواعيد الرحلات لشرم الشيخ والأقصر وعن خط الطيران التي يسير عليه، ونتمنى أن نكون أفدناكم وشكراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *