التخطي إلى المحتوى
عاجل حادث مروري بقنا إصابة 6 أشخاص بينهم رضيع.. اعرف التفاصيل
حادث مروري بقنا

حادث مروري بقنا اليوم يتسبب في إصابة 6 أشخاص بينهم رضيع من أسرة واحدة، أثناء تصادم تروسيكل مع توكتوك في قفط، جنوب محافظة قنا، مما أسفر عن إصابة زوجين وطفليهما، وسيدة ورضيعها، وقد تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام على الفور، لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لتتولى التحقيقات.

حادث مروري بقنا يعطل السير

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، اليوم الأربعاء،  إخطارًا  بوقوع حادث تصادم  توك توك مع ترويسكل في مدينة قفط بقنا، نتج عنه إصابة سيدة ورضيعها و٤ أشخاص من أسرة واحدة، وهما سحر علي زيان، 28 عامًا، وطفلها الرضيع علي عمرو خربط، شهرين، وأيضًا محمد سيد منسي، 35 عامًا، ومعه زوجته رانيا خليفة مسلم، 23 عامًا، وأبنائهما جوري محمد سيد، عامين، وعبدالله محمد سيد، 5 أعوام، وهما مقيمين بقفط.

هذا وقد تم نقل مصابي حادث مروري بقنا إلى مستشفى قنا العام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لتولي التحقيقات، كما شهد طريق الفيوم بمحافظة الجيزة، اليوم، حادث انقلاب سيارة ملاكي أثناء سيرها على الطريق،مما أدى لوفاة سيدة وطفلتها في الحال.

تفاصيل الحادث

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، المقدم أحمد عصام بلاغًا، بانقلاب سيارة ملاكي على طريق الهرم بمحافظة الجيزة، وعلى إثرها لاقتسيدة وطفلتها مصرعهما، وأصيب 4 آخرون وهما أيضًا أبناء السيدة المتوفاة، وبالفحص اتضح أن عجلة القيادة اختلت بيد القتيلة، فانقلبت منها االسيارة، ونتج عن ذلك مصرعها هي وطفلتها وإصابة 4 آخرين، وتم نقل المصابين على الفور لإنقاذ حياتهم.

انتقل رجال المباحث والحماية المدنية إلى موقع الحادث فور إخطارهم، على رأس 4 سيارات إسعاف، لمحاولة إنقاذ السيدة وأطفالها ضحايا حادث الهرم بمحافظة الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة،  وتولت النيابة دفة التحقيقات في الحادث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *