يشهد اليوم الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر مجموعة من المباريات القوية، حيث تستكمل اليوم مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة فريق المصري ضد فريق غزل المحلة، بينما تفتتح الجولة العاشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراتي الاتحاد والحزم والشباب والطائي، وتستكمل كذلك مواجهات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني بمواجهة فريق أتلتيكو مدريد أمام ليفانتي، وضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية المحلية والعالمية ننقل لكم مواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات والقنوات الناقلة لها.

مواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوري المصري الممتاز

تختتم مباريات الجولة الأولى من نسخة 2021/2022 من بطولة الدوري المصري الممتاز اليوم الخميس، حيث يلعب فريق المصري أمام نادي غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، ويبحث المصري عن تحقيق أول 3 نقاط له في النسخة الجديدة من المسابقة بينما يريد غزل المحلة تقديم موسم مميز بعد نجاهم في البقاء في الدوري الممتاز الموسم الماضي، وتنقل المباراة على شاشة قناة “اون تايم سبورت On Time Sports”.

مواعيد مباريات اليوم في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تفتتح مباريات اليوم الخميس في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة نادي الاتحاد أمام نادي حزم في تمام الساعة الخامسة وخمسة دقائق مساء بتوقيت القاهرة على ملعب نادي الحزم في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدوري.

بينما سيلعب فريق الشباب أمام فيرق الطائي في تمام الساعة السابعة إلا عشرة دقائق بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب فيصل بن فهدفي إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدوري، وتنقل مباريات الدوري السعودي على شاشاة قنوات “إس إس سي SSC SPORTS”.

مواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوري الإسباني

  • تستكمل مباريات الجولة الحادية عشر في الدوري الإسباني اليوم الخميس، ويستعيد فريق ريال سوسيداد للعب أمام سيلتا فيغو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب بالايدوس.
  • بينما يلعب فريق غرناطة أمام خيتافي مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب لوس كارمينيس في مسابقة الدوري.
  • وتختتم المباريات بمواجهة فريق أتلتيكو مدريد أمام فريق ليفانتي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب  سيوداد دي فالنسيا في الاليجا.

وتنقل مباريات بطولة الدوري الإسباني على شاشة شبكة قنوات “بي ان سبورت” المالك الحصري لحقوق بث البطولة في الشرق الأوسط.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

وتختم مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي اليوم الخميس بمواجهة فريق نابولي ضد فريق بولونيا، وتلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة في ختام منافسات المسابقة، وتنقل المباراة بشكل حصري على قناة الدوري الإيطالي على منصة اليوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.