التخطي إلى المحتوى
تعرف علي الطفل المعجزة احمد تامر الذي أجري معه الرئيس إتصالا هاتفيا “فيديو”
الطفل المعجزة احمد تامر

استضاف برنامج يحدث في مصر مساء أمس الأربعاء الطفل المعجزة احمد تامر الذي خطف القلوب بتلاوته العذبة لآيات القرآن الكريم، واندهش الجميع من أداءه المميز وصوته العزب أثناء التلاوة على الرغم من صغر سنه، ونظراً للأداء الجيد له في البرنامج قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإجراء مداخله هاتفية من أجل تشجيعه والإشادة به، وأثناء تلك المكالمة الهاتفية قام الرئيس بدعوته من أجل قراءة القرآن في أول افتتاح سيتم خلال الفترة القادمة، وسنوافيكم بكافة التفاصيل من خلال السطور القادمة.

تعرف على الطفل المعجزة احمد تامر الذي أجري الرئيس معه مكالمة هاتفية

الطفل المعجزة احمد تامر هو حديث السوشيال ميديا في الوقت الحالي، وذلك بعد أن آثر القلوب والعقول مساء أمس داخل البرنامج المُذاع على mbc مصر بقيادة الإعلامي شريف عامر، وتلقي هذا الطفل أكبر دفعة معنوية وذلك من خلال تشجيع السيسي له قائلاً:

“تحياتي لابننا أحمد تامر لأنه نموذج جميل ورائع، ما شاء الله ولا قوة إلا بالله ربنا يحفظه وأهنئه على حفظه القرآن”

ولم يقتصر تشجيع الرئيس لأحمد تامر على ذلك فقط، بل وعده بأنه سيكون القارئ القادم للمناسبة التي ستقام خلال الأيام القادمة، وخلال المكالمة أشار الرئيس بأهمية حفظ القرآن الكريم لأطفالنا وتشجيعهم على ذلك، بجانب ممارسة الأنشطة الثقافية والرياضية.

رد فعل الطفل المعجزة على الاتصال الهاتفي للرئيس السيسي

أعرب الطفل المعجزة احمد تامر عن سعادته البالغة بالمكالمة الهاتفية التي أجراها الرئيس معه، ووجه له كل الشكر والتقدير قائلاً له ” الحمد لله .. ربنا يخليك “

رسالة الرئيس السيسي للأسر المصرية

طالب الرئيس جميع الأسر المصرية بضرورة الحرص على متابعة أبناءهم وتشجيعهم على تعلم وتدبر آيات القرآن الكريم، موضحاُ دعمه ومساندته لكافة النماذج الإيجابية التي تظهر في مصر.

رد فعل الشيخ مبروك عطية على مكالمة الرئيس السيسي

ظهرت مظاهر الفرحة والسعادة على وجه الدكتور مبروك عطية خلال المداخلة الهاتفية للرئيس، وعبر عن ذلك قائلاً ” الرئيس السيسي جبر خاطرنا أنا وأنت وشريف عامر بتلك المكالمة”، وفي السياق ذاته وجه رسالة للطفل موضحاً أنه سيكون له شأن عظيم في المستقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *