التخطي إلى المحتوى
بيتسو موسيماني يجتمع مع بيرسي تاو والسولية صباح اليوم الخميس .. تعرف على التفاصيل
تفاصيل اجتماع بيتسو موسيماني مع بيرسي تاو والسولية اليوم

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي والإسماعيلي مساء الأمس الأربعاء بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واجتمع بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء بنجمي الأهلي عمرو السولية وبيرسي تاو على هامش المران الجماعي اليوم ليؤكد لهم على إعجابه بالمستوى الجيد الذي قدموه في مباراة الأمس ومطالبهم بالاستمرار في تقديم نفس المستوى، ويأمل المارد الأحمر في تعويض خسارتهم لبطولة الدوري الموسم الماضي والتتويج به هذا الموسم، وضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية نكشف تفاصيل أحداث مران الأهلي صباح اليوم الخميس ومباراة المارد الأحمر القادمة وتفاصيل تألق نجم الأهلي الجديد.

أحداث مران الأهلي الجماعي اليوم الخميس وجلسة بيتسو موسيماني مع اللاعبين

اجتمع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي مع لاعبين قبل بداية المران للحديث عن مباراتهم القادمة أمام البنك الأهلي، وأجرى النادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب إفريقي مجموعة من تدريبات الاستشفائية للاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي أمام الإسماعيلي في مساء الأمس الأربعاء.

بينما شارك باقي اللاعبين في تدريبات قوية وشاركوا في تقسيمة من أجل الحفاظ على جاهزيتهم البدنية، وشارك علي معلول في تدريبات ركض فقط للتخلص من الإجهاد العضلي، وأجرى المدرب الجنوب إفريقي جلسة سريعة مع عمرو السولية وبيرسي تاو أثنى فيها عليهم وعلى مستوياتهم بالأمس.

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز

ويستعد الأهلي للعب مباراته القادمة أمام البنك الأهلي يوم الأحد المقبل الموافق الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الأهلي We السلام في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويرغب بيتسو موسيماني مدرب المارد الأحمر في الحفاظ على المعنويات العالية بعد الفوز على الإسماعيلي عن طريق الفوز في المباراة القادمة ودخول مباراة القمة بمعنويات عالية.

تألق بيرسي تاو مع الأهلي في أول ظهور بالدوري

ودفع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بالنجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو في تشكيلة الأساسية للمارد الأحمر مساء الأمس أمام الإسماعيلي.

وسجل بيرسي تاو هدفين في أول ظهور له في بطولة الدوري أمام الإسماعيلي ليقدم نفسه بأفضل صورة إلى جماهير القلعة الحمراء وسط توقعات عالية للصفقة، وكان قد انضم بيرسي تاو إلى كتيبة القلعة الحمراء من فريق برايتون الإنجليزي في الصيف الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *