التخطي إلى المحتوى
مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ورائعه كاملة الفقرات والعناصر
مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ورائعه كاملة الفقرات والعناصر

مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ورائعه كاملة الفقرات والعناصر لكل الطلاب والطالبات من كافة الصفوف الدراسية، نحن نعلم أهمية نشاط الإذاعة المدرسي للكثير من الطلاب، ولذلك نسعى لتقديم العديد من أنواع الإذاعات المدرسية بكافة فقراتها المختلفة، لذا إن كنت تبحث عن إذاعة مدرسية فريدة ومختلفة وتجذب زملائك الطلاب فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ورائعه كاملة الفقرات والعناصر

المقدمة.. الحمد لله رب العالمين، الحمد لله الذي خلق الإنسان وفضله، خلق الإنسان وكرمه، خلق الإنسان وفطره على الخير والصلاح، والصلاة والسلام على خير البشر، على خاتم المرسلين، إمام المتقين، قدوة المربين، الذي بعثه الله رحمة بالعالمين.

بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نتمنى لكم صباح سعيد مليء بالخير والنجاح والإنجازات، صباح سعيد لمديرة المدرسة، صباح الخير للمعلمين، صباح الخير لزملائي وأصحابي من الطلاب، لقاء جديد يجمعنا في العام الدراسي 21/ 22، صباح نتمنى أن يكون فاتحة خير علينا وعليكم جميعًا.

فقرات الإذاعة

في بداية يومنا نبدأ بكلام الله عز وجل، بالدليل الذي سخره الله لنا لنتعلم منه ويرشدنا ويدلنا في رحلة الحياة، نبدأ بالقرآن الكريم والطالبة…..

صدق الله العظيم، والآن مع كلمة الرسول والحديث الشريف والطالبة ….. صدقت يا رسول الله، صلى الله عليه وسلم، وألحقنا به في الفردوس إن شاء الله.

الآن حان وقت الحكمة والفكر، حان وقت المعارف المهمة والقيمة، مع الكلمة ويلقيها علينا جميعًا الأستاذ…

شكرا لسيادتكم، شكرًا على الكلمات الرائعة والحكم العظيمة، شكرًا على ما تعلمونا إياه يوميًا من قيم ومعارف، والآن مع الفقرة التي ننتظرها جميعًا، مع المسابقة مع الجوائز، مع السؤال والجواب والطالبة…

لكي نزيد يومكم حماسًا بالعديد من المعلومات الغريبة والجديدة والمدهشة، إليك المعلومة وفقرة هل تعلم مع الطالبة…

شكرا لكم جميعًا، شكرًا لكل المعلمين الذين أتاحوا لنا الفرصة لنفكر ونبدع ونعبر، وشكرًا لإدارة المدرسة التي أتاحت لنا الإمكانات لنلقي عليكم برنامجنا اليوم، وشكرًا لكل من ساعدني في التحضير والتنفيذ من زملائي الأعزاء، وشكرًا لكم جميعًا على حسن استماعكم، وعلى استضافتنا اليوم، ونتمنى أن نعود لكم قريبًا في اذاعه مدرسية جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *