التخطي إلى المحتوى
فتح باب التحويلات وتعديل الترشح في جامعة الازهر إلكترونيًا بداية من غدًا الجمعة حتى الأحد
فتح باب التحويلات وتعديل الترشح في جامعة الازهر

أعلنت جامعة الازهر عن فتح باب التحويلات وتعديل الترشح في جامعة الازهر مرة أخرى، من خلال المركز الإعلامي الخاص بجامعة الأزهر، لمنح الطلبة فرصة أخيرة للتحويل بين كليات التعليم الأزهري، ومن المقرر أن يتم ذلك خلال ثلاثة أيام بداية من يوم الغد ثم يُغلق من جديد،مما يوفر مزيد من الفرص للطلبة والطالبات من التحقق مرة أخرى من الكليات المراد الدراسة فيها، وإعطاء فرص أكبر للتأكد من الاختيار المناسب للكليات.

فتح باب التحويلات وتعديل الترشح في جامعة الازهر

أوضح المركز الإعلامي بالأزهر نقطة هامة، وهي أن إجراءات التحويل ليست متاحة للكيات أو الأقسام المعتمدة على اختبارات القدرات.

وهذا من شأنه مساعدة الطلاب الذين لم يتمكنوا من تحويل الترشح قبل غلقه المرة الماضية، كما يساعد أولئك الذين قاموا بالتفكير مجددًا، فاختاروا كلية غير تلك التي قُيدوا فيها، وهذا يعمل على أن يدرس الطالب ما يحب ليكون عضوًا فعالًا لوطنه.

موعد ورابط التحويل بين كليات الازهر

تم الإعلان عن فتح باب التحويلات وتعديل الترشح في جامعة الازهر وتم تحديد مهلة لا تتخطى 3 أيام، ليستطيع هؤلاء الطلاب من الاستفادة من فتح باب التحويلات وتعديل الترشح في جامعة الازهر، وهي سوف تبدأ من الغد الجمعة الموافق 29 أكتوبر الجاري، ويتم غلق التحويل مساء الأحد الموافق 31 من الشهر نفسه لعام 2021م، عن طريق رابط التحويل.

أشخاص ممنوعون من الدخول للمقرات الأزهرية

قرار جديد أصدره وكيل الأزهر الدكتور/ محمد الضويني، يختص بعدم دخول المواطنين أو العاملين ولا حتى الطلاب دون حصولهم على جرعات الفيروس التي أقرتها وزارة الصحة على جميع المواطنين، ومن المقرر تطبيق تلك القرارات بدايةً من شهر ديسمبر القادم، أما عن بيان القرارات التي تضمنت هذا القرار فهي كالآتي:

  1. يمنع جميع العاملين في الأزهر الذين امتنعوا عن أخذ اللقاح المخصص لهم من الدخول إلى المناطق الأزهرية.
  2. لابد من إظهار ما يثبت أن الموظف تناول جرعته بالفعل، عبر توضيح الشهادة المعتمدة.
  3. كذلك الحال بالنسبة للمواطنين لن يتمكنوا من الدخول إلى أي منطقة أزهرية دون تلك الشهادة المعتمدة الخاصة بالحصول على جرعة اللقاح.
  4. يمكن تقديم شهادة واضح بها النتيجة السلبية للتحليل PCR ويكون هذا التحليل تم إجراؤه حديثًا بمدة لا تزيد عن ثلاثة أيام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *