التخطي إلى المحتوى
جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29-10-2021 والقنوات الناقلة لها
مواعيد مباريات اليوم الجمعة

تنطلق اليوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر مجموعة من المباريات القوية والمثيرة، حيث تلعب مجموعة من المواجهات في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويشهد اليوم افتتاح الجولة الثانية عشر في بطولة الدوري الفرنسي والجولة العاشرة في بطولة الدوري الألماني، ويلعب الرائد أمام الباطن بينما يواجه الهلال أمام الأهلي السعودي في الدوري السعودي، بينما سيلعب باريس سان جيرمان أمام ليل الفرنسي في الدوري الفرنسي، ويواجه هوفنهايم منافسه هيرتا برلين في الدوري الألماني، وضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية المحلية والعالمية ننقل لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها.

جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

  • يستعد فريق الرائد لمواجهة فريق الباطن مساء اليوم الجمعة في إطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتلعب المباراة في تمام الساعة الخامسة وخمسة دقائق بتوقيت القاهرة والسادسة وخمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الملك عبدالله في بريدة.
  • بينما يواجه فريق الهلال نظيره فريق الأهلي مساء اليوم في تمام الساعة السابعة إلا عشرة دقائق بتوقيت القاهرة والثامنة إلا عشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة على أرضية ملعب الأمير فيصل في إطار منافسات الجولة العاشرة.

وتنقل جميع مباريات البطولة بشكل حصري على شاشة شبكة قنوات “إس إس سي سبورتس SSC Sports” الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتبث الشبكة قنواتها بجودات مختلفة حيث تنقل بجودة HD بشكل مشفر وتنقل بجودة SD بشكل مجاني.

مباريات اليوم في الدوري الفرنسي

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة فريق ليل اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري، بينما يلعب اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب بارك دي برينس، وتنقل المباراة بشكل حصري على شاشة قنوات “بي ان سبورت Bein Sports” الفضائية القطرية.

مباريات اليوم في الدوري الألماني

يواجه هوفنهايم منافسه هيرتا برلين مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني، وتلعب المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب راين نيكار أرينا، ولا تنقل بطولة الدوري الألماني عربيًا حيث تنقل عبر قنوات “Dazn”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *