التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة مرتضى منصور عن عمر يناهز 69 عاما
حقيقة وفاة مرتضى منصور

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق، وسرعان ما انتشر الخبر بين الأوساط الإعلامية وخاصةً الرياضية، ولكن ما هي حقيقة الخبر، وهل هي شائعة كتلك التي كان تراود المستشار، أم أنه توفي بالفعل، هنا وخدمة لمتابعتنا القراء عبر بوابة مولانا ستعرف كل الحقيقة حول وفاة مرتضي منصور من عدمه .

زوجة وزير سابق تكشف حقيقة وفاة مرتضى منصور

تم نشر خبر وفاة مرتضى منصور عبر صفحة الوزير السابق أسامة هيكل، وتم تداول الخبر بشكل سريع، من قبل صفحات التواصل الأخرى، ولكن بعد فترة قصيرة تبين الآتي، حيث أكدت زوجة الوزير السابق أن الصفحة تم اختراقها ولا صحة لما تم نشرة عن خبر وفاة المستشار مرتضى منصور.

تصريحات سابقة لـمرتضى منصور

يوم الخميس الماضي طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بمحاسبة لجان العار على حد قوله؛ حيث قال هم من كانوا السبب في إغراق النادي في الديون، وصرح مرتضى منصور موجهًا كلامه إلى تلك اللجان بخصوص جلسات اللاعبين الذين لهم مستحقات مالية في نادي الزمالك، قائلا:

“هو انتم لما تتجاهلوا جلسات اللاعبين الذين يدعون أن لهم مستحقات في النادي، وأيضا لا تقدم المستندات التي تؤكد على براءة النادي وسلامة موقف ، فتصدر احكام ضد النادي وهنا يغرق النادي في الديون وهو ماكنتم تتمنوه” .

وصرح مرتضي منصور أيضا قائلًا:

هل تحاسبوا المجلس الذي تم طرده وبدون أي سبب، ولقد كانت تلك الأحكام على النادي بعض نتائج هذا القرار الخاطئ، وطالب مرتضي منصور بمحاسبة لجان العار.

عودة مرتضي منصور لرئاسة نادي الزمالك

صرح المستشار مرتضي منصور بأنه تم تشويه المجلس المنتخب السابق بخصوص مستحقات بعض اللاعبين، وسوف يقدم المستندات التي تبرئ ساحة نادي الزمالك، ومجلس الادارة السابق المجلس المنتخب، وذلك للرد على أقاويل وأكاذيب هؤلاء اللاعبين السابقين، كما صرح المستشار بـأنه سيقدم كل الأدلة بمجرد عودته لرئاسة نادي الزمالك.

رئيس اللجنة الأولمبية ومرتضى منصور

رد المستشار مرتضى على تصريحات رئيس اللجنة الأولمبية، هشام حطب الذي أكد أن مرتضى منصور لا يحق له الترشح في انتخابات الزمالك القادمة، لكن المستشار مرتضى أكد على أحقيته في الترشح للانتخابات، وأنه ليس من حق اللجنة الأولمبية التدخل في انتخابات الأندية، والدليل هو حكم المحكمة الأخير بـ عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.

مجلس الدولة وعودة مرتضى

أصدرت محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، حكم بقبول الدعوى المقدمة من مرتضى منصور، بوقف قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه لمدة 4 أعوام عن مزاولة أي نشاط رياضي، وعدم أحقيتة في دخول الانتخابات والدعوة لانتخابات جديدة لنادي الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *