التخطي إلى المحتوى
الان موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 من البنوك والبريد وميزة
صرف معاشات

الان موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 من البنوك والبريد وميزة، حيث ينتظر ملايين المواطنين المحالين على المعاش، مواعيد صرف المعاشات، لمساعدتهم على الظروف الاقتصادية والمعيشية، وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم وأبنائهم، وتوفير العلاج الطبى والملبس والمأكل، خاصة مع بداية موسم دخول المدارس والجامعات، ودفع مصروفات الدراسة للأبناء أو الأحفاد، بعد إعلان الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي، عن المواعيد .

الان موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 من البنوك

فى ذات السياق، أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية، بعد زيادة معدلات البحث والاستعلام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت، عن مواعيد صرف المعاشات لشهر نوفمبر، لجميع المواطنين، وتحويله على الحسابات الخاصة لهم.

معاشات شهر نوفمبر
معاشات شهر نوفمبر

شرائح الصرف للمعاشات نوفمبر 2021

بالإضافة إلى ذلك، أكدت هيئة التأمينات، بدء صرف المعاشات لما يقرب من 10 ملايين ونصف المليون مواطن، بتكلفة مالية تصل إلى 18 مليار جنيه، مع تقسيم أصحاب المعاشات لشرائح لتيسير عملية الصرف، في ظل الإجراءات الإحترازية لكورونا، والتباعد الاجتماعي.

المبالغ المالية لمعاشات المواطنين لشهر نوفمبر

كذلك أعلنت الهيئة القومية، صرف المعاشات، من خلال عدة وسائل، وتقسيم المستحقين لشرائح، بداية من 1 نوفمبر، والصرف للمستحقين لمعاش أقل من 1000 جنيه مصرى، كما أتاحت الهيئة، صرف المعاشات، الأقل من 2000 جنيه، يومى الإثنين والثلاثاء يومى 3 و4 نوفمبر، ويتم الصرف لأقل من ثلاثة آلاف جنيه يوم 5 نوفمبر.

أماكن صرف المعاشات للمواطنين بالمحافظات

فى النهاية أكدت الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي، توفير عدة طرق لصرف المعاشات، مع استبدال بطاقات صرف المعاشات القديمة ببطاقة ميزة، حفاظا على صحة المواطنين فى ظل كورونا، وهى كالآتى :-

  • أولا. . ماكينات الصراف الآلي atm بالبنوك العامة والاستثمارية بالمحافظات.
  • كذلك جميع مكاتب الهيئة القومية للبريد المنتشرة بالجمهورية.
  • بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية على التليفون المحمول.
  • أيضا من خلال منافذ فوري وأمان وميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *