تلعب اليوم السبت الموافق الثلاثين من شهر أكتوبر مجموعة من مباريات القوية والهامة في المسابقات العربية والأوروبية، حيث تنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما تستكمل مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتلعب مجموعة من المباريات القوية في دوريات الإسباني والإنجليزي مما يجعلنا مع موعد لمجموعة من المواجهات المثيرة، وضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية المحلية والعالمية ننقل لكم موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها.

موعد مباريات اليوم السبت في بطولة الدوري المصري

يستعد فريق الاتحاد السكندري لمواجهة فريق فيوتشر إف سي مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتلعب المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الإسكندرية في بطولة الدوري.

ويواجه فريق إنبي منافسه فريق المقاولون العرب مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري، وتنقل جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز على شاشة قناة “أون تايم سبورتس ON Time Sports” المفتوحة الفضائية.

مباريات اليوم في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

ومن المقرر أن يواجه نادي الاتفاق نظيره نادي ضمك مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري، وتلعب المباراة في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الأمير سعود بن جلوي، بينما يواجه نادي التعاون منافسه نادي أبها مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة وخمسة دقائق بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الملك عبدالله ببريدة ضمن منافسات الجولة العاشرة.

وتختتم الجولة بمواجهة فريقي النصر والفيحاء في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في تمام الساعة السابعة إلا عشرة دقائق بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الملك سلمان، بينما من المقرر أن تنقل جميع المباريات على شاشة قناة “إس إس سي سبورتس SSC Sports” المالك الحصري لحقوق بث بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط.

مباريات اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

ويلعب نادي أرسنال اليوم السبت ضد نادي ليستر سيتي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب كينج باور في إطار مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري، بينما يستعد فريق ليفربول لمواجهة برايتون مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب أنفيلد في إطار مواجهات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

ويلعب فريق تشيلسي أمام نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الرابعة مساء أيضًا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب سانت جيمس بارك في إطار مباريات الجولة العاشرة، بينما تختتم مباريات اليوم بمواجهة توتنهام ومانشستر يونايتد على أرضية ملعب توتنهام هوتسبير في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في الجولة العاشرة.

وتنقل جميع مباريات البطولة بشكل حصري على شاشة قنوات “بي ان سبورتس Bein Sports” الفضائية القطرية وتحديدًا على باقة “بريميوم premium” الجديدة.

مباريات اليوم السبت في بطولة الدوري الإسباني

ويلعب فريقي ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني، ويتنافس الفريقين من أجل العودة إلى مقدمة جدول ترتيب والحصول على الصدارة من ريال سوسيداد.

ويواجه نادي برشلونة منافسه ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب كامب نو، بينما سيواجه ريال مدريد منافسه إلتشيه مساء اليوم في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، وتنقل المباريات على شاشة قنوات “بي ان سبورتس Bein Sports” الفضائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.