التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل اللعبة الجزء الثالث 2021 مع تردد mbc مصر القناة الناقلة
موعد مسلسل اللعبة الجزء الثالث 2021

الجمهور المصري وخصوصًا من يفضلوا الكوميدية في مصر والعالم العربي كله يترقب موعد مسلسل اللعبة الجزء الثالث فهو يحمل اللعبة 3 بجد وجد، وقد حقق المسلسل في أول جزأين نجاح كبير جدًا، وقد قام بتجميع قاعدة جماهيرية كبيرة وضخمة جدًا مما جعل جميع صانعي هذا العمل الرائع إنتاج جزء جديد، وأعلن بطل المسلسل هشام ماجد وشيكو عن قرب عرض الجزء الثالث من المسلسل بعرض إعلان تشويقي جدًا على شاشات قناة إم بي سي.

موعد مسلسل اللعبة الجزء الثالث 2021 وتفاصيل الموسم الثالث

أكدت عدة مصادر قريبة من صناع الموسم الثالث من العمل في تصريح خاص بأنه قد بدأ التحضير له خلال الفترات السابقة لأجل عرضه في المرحلة القادمة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول والثاني من المسلسل عند عرضهما في عامين 2020، 2021 على المنصة الجديدة شاهد.

تم عرض المسلسل في شهر رمضان ردود أفعال إيجابية شجعت فريق العمل بسرعة تحضير أحداث المسلسل الثالث، وأكد في تصريح خاص بأنه قد بدأ فعليًا تحضير الموسم الثالث من اللعبة منذ فترة طويلة، وبالفعل قد انتهى من أيام وأوشكوا على الانتهاء من تصويرة خلال الفترة الحالية.

موعد عرض الموسم الجديد من مسلسل اللعبة

لم يتم الإعلان عن موعد مسلسل اللعبة الجزء الثالث 2021 ولم يتم ذكر تاريخ محدد لبدء عرض الحلقات الخاصة بالمسلسل إلى الآن، وقد اكتفت أنه قد تم توضيح الإشارة بالعرض قريب جدًا، وحسب ما ورد من تقارير فنية أنه تم بدء عرض الموسم الجديد لن يكون إلا في قبل منتصف شهر ديسمبر القادم.

وما زالت شبكة قنوات MBC هي المالكة لحقوق عر ض المسلسل على تطبيق شاهد وعلى أن يتم تحديد وقت قادم لعرضه على القنوات التليفزيونية.

تردد قناة إم بي سي مصر الناقلة لمسلسل اللعبة الموسم 3

القناة الناقلة القمر الصناعي تردد القناة الاستقطاب معدل الترميز التصحيح
MBC  مصر نايل سات 12015 رأسي 27500 6/5

قصة مسلسل اللعبة

بعد الإعلان عن ترقب موعد مسلسل اللعبة الجزء الثالث نعرض أحداث مسلسل اللعبة وهي تدور حول شخصين يدعان وسيم ومازو وهما أصدقاء منذ الصغر، ودائمًا يتنافسوا ضع بعضهما على هيئة لعب وشكل مباراة مستمرة بينهما، وعندما يتقدم الاثنين في العمر وينتهي التنافس بينهما، سرعان ما يظهر شخص آخر غامض يجعلهما متحمسين للبدء في اللعب والمنافسة من جديد، ويعرفان بعدها أنه سمير.

بعد التخلص من سمير ونجاحهما في طرده من حياتهما، ولكن يعود وسيم ومازو اللعبة من جديد مع الزوجات ويخوض الثنائي مجددًا كثيرًا من التحديات من ضمنها الفوز بحب وقلب الجارة نسرين باللعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *