التخطي إلى المحتوى
مواعيد قطارات السكة الحديد الجديدة لشهر نوفمبر 2021 بعد التعديل
مواعيد قطارات السكة الحديد الجديدة لشهر نوفمبر

مواعيد قطارات السكة الحديد الجديدة لشهر نوفمبر قامت هيئة السكك الحديدية بمصر بتعديل بعض مواعيد قطارات السكك الحديدية للوجه القبلي، وأوضحت الهيئة أن تلك التغيرات والتعديلات الجديدة، من أجل العمل على راحة الركاب، في السياق ذاته أوضحت الجهات المسؤولة عن هذا الأمر بأن تطبيق العمل بالمواعيد الجديدة سيتم بدءاً من يوم اليوم الأحد الموافق 31 أكتوبر الجاري، وخلال السطور القادمة سنوافيكم بجدول المواعيد الجديدة التي أوضحتها الهيئة، فتابعوا معنا.

مواعيد قطارات السكة الحديد الجديدة لشهر نوفمبر 2021 بعد التعديل

بدأ الكثير من المواطنين المصريين، وبشكل خاص سكان الوجه القبلي بالتساؤل عن مواعيد قطارات السكة الحديد الجديدة لشهر نوفمبر وذلك بعدما أعلنت هيئة السكك الحديدية أنه سيتم العمل بالمواعيد الجديدة بدءاً من يوم الأحد، وجاءت التعديلات على النحو التالي:

  • يبدأ قطار 703 إكسبريس سوهاج/ المنيا بالتحرك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً ليصل إلى محطة مغاغة الساعة السادسة ونصف مساءاً.
  • اعتباراً من بداية نوفمبر 2021 سيتم تعديل موعد قطار 704 إكسبريس مغاغة سوهاج ليتحرك من محطة مغاغة في تمام الرابعة والنصف عصراً ليصل إلى سوهاج في تمام 9:55 مساءاً.
  • تعديل الموعد الخاص بقطار 702 إكسبريس الواسطي المتجه إلى المنيا ليبدأ بالتحرك من محطة الواسطى في تمام الخامسة، ليصل إلى محطة المنيا في تمام الساعة 7:40.

موعد وقوف قطار 1006 داخل محطة الواسطى

مواعيد قطارات السكة الحديد الجديدة لشهر نوفمبر في السياق ذاته قامت هيئة السكك الحديدية، بتحديد موعد وقوف قطار 1006 إكسبريس القاهرة / سوهاج داخل محطة الواسطى، بحيث يصل للمحطة في تمام 7:20 ويبدأ في التحرك منها في تمام 7:23.

أرقام الاستعلام عن المواعيد الجديدة لهيئة السكك الحديدية 2021

قامت هيئة السكك الحديدية بوضع أرقام من أجل الاستعلام والاستفسار عن المواعيد الخاصة بالقطارات داخل جميع المحطات، وإليكم أرقام الاستعلام:

  • يمكن الاستفسار من خلال 15047.
  • أو من خلال التواصل على 01220008807 أو 01274422925.
  • هذا بجانب إمكانية الاستفسار عن المواعيد الجديدة من خلال الاتصال على الخط الأرضي عبر رقم 0225753555 وسيتم الرد من قبل المختصين على الفور.

تسعي هيئة السكك الحديدية إلى بذل قصارى جهدها من أجل العمل على تلبية كافة رغبات الشعب المصري، لذا قامت بتعديل المواعيد الخاصة ببعض القطارات، بناءً على طلب الكثير من العملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *