التخطي إلى المحتوى
اطلاق Moto G51 مواصفات وسعر الهاتف في السوق الصينية
اطلاق نسخة Moto G51 في السوق الصينية

بعد شهور من التسريبات والشائعات، قامت شركة motorola أخيرًا برفع الحجاب عن Moto G51، الذي تم إطلاقه في السوق الصينية، حيث يصنف Moto G51 ضمن الفئة المتوسطة ويأتي مع ميزات من أهمها معالج  Qualcomm Snapdragon 480+ SoC مع تحسين في أداء البطارية، إضافة إلى رفع سرعة تحديث الشاشة، كما يتميز الهاتف  بوحدة كاميرا على شكل كبسولة في الخلف تحتوي على ثلاثة أجهزة استشعار، في الفئة السعرية تحت 250 دولار أمريكي، في هذا المقال سنقوم بتسليط الضوء على هاتف Moto G51 الجديد.

مواصفات عالية
Moto G51 يدعم خدمات 5G

تعرف على مواصفات جهاز Moto G51

جاء الهاتف بالعديد من الميزات والتقنيات العالية، ومن أبرزها دعم الجهاز ل 5G، وفي هذه السطور نقوم بعرض جميع مواصفات الهاتف:

  • نظام التشغيل: يدعم الجهاز نظام أندرويد 11.
  • الشاشة: يتميز الهاتف بشاشة LCD مقاس 6.8 بوصة بدقة 1080 * 2460 مع معدل تحديث سريع يبلغ 120 هرتز.
  • المعالج: يتم تشغيل الهاتف بواسطة Qualcomm Snapdragon 480+ SoC بتردد 2.2 جيجا هرتز، بدقة تصنيع 8 نانومتر،بمعالج رسوميات ADRENO 619.
  • سعة التخزين: يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيغابايت وذاكرة تخزين 128 جيغابايت،  كما يدعم استخدام شريحة microSD.
  • الكاميرا: تحتوي وحدة الكاميرا على ثلاث عدسات حيث تأتي الكاميرا الرئيسة بدقة 50MP مع مستشعر S5JKN1، إلى جانب  كاميرا  الزاوية الواسعة بدقة  8 ميجابكسل، إضافة إلى الكاميرا المخصصة للعمق بدقة  2 ميجابكسل أيضًا، كما توجد كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.
  • البطارية: يضم بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 10 وات.
  •   كذلك دعم 5G و Wi-Fi 5 و Bluetooth v5.2 و GPS ومنفذ USB من النوع C ومقبس صوت 3.5 ملم، يوجد أيضًا مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الهاتف الذكي.

 سعر هاتف Motorola الجديد

بعد معرفة مواصفات هاتف Moto G51  أعلنت شركة موتورولا عن السعر في السوق  الصينية بسعر 230 دولار أمريكي، لنسخة 8GB في الرام و 128GB في التخزين، كما تم تقديم الهاتف الذكي بألوان بما في ذلك درجات التدرج الأزرق والرمادي، لم تكشف Motorola عما إذا كان سيتم إطلاق نسخة Moto G51  في الهند والأسواق الأخرى أيضًا، ولكن بالنظر إلى أنه عرض للميزانية، فقد تجعله Motorola رسميا في الهند أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *