يشهد اليوم الخميس الموافق الرابع من شهر نوفمبر مجموعة من مباريات القوية والمثيرة في بطولة دوري المصري الممتاز ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والدوري الأوروبي بالإضافة إلى ذلك دوري المؤتمر الأوروبي البطولة التي أنشأت حديثًا من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “الويفا”، وكانت قد أعلنت الويفا منذ عامين عن إطلاق بطولة جديدة تحت مسمى دوري المؤتمر الأوروبي لتعطي فرصة للأندية الغير قادرة على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي للمشاركة في المباريات الأوروبية، وضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية المحلية والعالمية ننقل مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها.

مواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوري المصري الممتاز

  • وتفتتح مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الخميس، ومن المقرر أن يلعب البنك الأهلي أمام نادي الإسماعيلي في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب بتروسبورت.
  • ويواجه مصر المقاصة منافسه سيراميكا كليوباترا مساء اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الكلية الحربية في إطار الجولة الثالثة من المسابقة.
  • ويستعد فريق المقاولون العرب لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الثالثة من المسابقة.
  • ويلعب نادي فاركو اليوم أمام نادي الجونة في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الجونة في إطار مسابقة الدوري.
  • وتختتم مباريات اليوم بمواجهة فريقي بيراميدز والاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب 30 يونيو في بطولة الدوري.

وتنقل جميع المباريات على شاشة قنوات “أون تايم سبورت On Time Sports” المالك الحصري لحقوق بث بطولة الدوري المصري الممتاز في مصر والشرق الأوسط.

مباريات اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

وتستكمل اليوم الخميس مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتفتتح المباريات بمواجهة قوية ستجمع بين ناديي الهلال وضمك مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة إلا عذرا دقائق بتوقيت القاهرة والسادسة إلا عشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب فيصل بن فهد في بطولة الدوري.

  • ويواجه نادي الفيصلي منافسه نادي أبها مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة إلا عشرة دقائق بتوقيت القاهرة والسادسة إلا عشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الملك سلمان.
  • بينما يلعب نادي الاتفاق أمام نادي التعاون مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الأمير سعود بن جلوي في إطار الدوري.
  • ويواجه نادي الاتحاد منافسه الفتح مساء اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي في بطولة الدوري.

وتنقل جميع مباريات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على شاشات شبكة قنوات “إس إس سي سبورت SSC Sports” والتي حصلت على حقوق بث المسابقة قبل بداية الموسم، وتنقل أيضًا عبر الإنترنت عبر تطبيق “شاهد”.

مباريات اليوم في الدوري الأوروبي

  • يلعب فريق جالطة سراي أمام فريق لوكوموتيف موسكو مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب جالطة في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي.
  • ويلعب ريال سوسيداد أمام فريق ستورم غراتس مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب أنويتا، وتقام المباراة ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي.
  • بينما يواجه وست هام منافسه جينك مساء اليوم في الساعة الثامنة إلا ربع على ملعب كريستال أرينا في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في المسابقة الأوروبية.
  • ويلعب فريق نابولي أمام فريق ليفيا مساء اليوم في الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب بيبسي أرينا في الجولة الرابعة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.
  • بينما يلعب ليستر سيتي مساء اليوم أمام سبارتاك موسكو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب كينغ باور في الجولة الرابعة من دور المجموعات في المسابقة الأوروبية.
  • ويواجه فريق أولمبيك مارسيليا منافسه لاتسيو مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب فليودروم في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات. “بي ان سبورت Bein Sports” مباريات بطولة الدوري الأوروبي، حيث تملك شبكة القنوات القطرية حقوق بث المسابقة كما تملك حقوق بث جميع مسابقات الأندية الأوروبية القارية الأخرى.

مباريات اليوم الخميس في دوري المؤتمر الأوروبي

  • وتلعب مجموعة من مباريات مساء اليوم الخميس في بطولة دوري المؤتمر، ويشارك توتنهام هوتسبير ممثلًا للدوري الإنجليزي الممتاز وبينما يمثل روما الدوري الإيطالي في المسابقة، ولم يحصل الدوري الإسباني على مقعد في المسابقة هذا الموسم بعد إن تأهل فياريال لبطولة دوري أبطال أوروبا.
  • ويلعب فريق توتنهام هوتسبير مساء اليوم أمام فيتسيه في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب توتنهام في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.
  • بينما يواجه فريق روما منافسه فريق بودو غليمت مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على أرضية ملعب أولمبيكو في إطار مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وحصلت شبكة قنوات “بي ان سبورت Bein Sports” الفضائية القطرية على حقوق بث مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي لتصبح المالك الحصري لحقوق بث جميع بطولات الأندية الأوروبية القارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.