يستعد فريقي الأهلي والزمالك للعب مساء الغد الجمعة الموافق الخامس من نوفمبر في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتتمتع المباراة بزخم جماهيري كبير ليس في مصر فقط ولكن في الوطن العربي، ومن المتوقع أن تشهد المباراة حماسًا وندية طوال زمن اللقاء ويرجع ذلك إلى التنافس المستمر بين الفريقين طوال تاريخهم لتوصف المباراة بـ القمة وتوصف في أحيان أخرى بـ كلاسيكو، وكشف مدربي الفريقين عن قائمة اللاعبين المستبعدين للمباراة والتي شهدت مفاجئات من كلًا الجانبين، وضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية المحلية والعالمية ننقل موعد مباراة القمة وقائمة الفريقين المستدعاة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز

يستعد النادي الأهلي لمواجهة النادي الزمالك مساء الغد الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة على أرضية ملعب القاهرة في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، ويرغب الفريقين في الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، وفاز الفريقين في أول مباراتين في مسابقة الدوري للموسم الجديد 2021/2022.

قائمة النادي الأهلي المستدعاة لمباراة القمة

واستدعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي 22 لاعبًا لمواجهة نادي الزمالك في مباراة القمة، ومن المتوقع أن تأتي القائمة كالآتي:

  • في حراسة المرمي: محمد الشناوي، علي لطفي بالإضافة إلى ذلك مصطفي شوبير.
  • وفي خط ‏الدفاع: أيمن أشرف، أكرم توفيق، محمد هاني، علي معلول، بدر بانون، ياسر إبراهيم بالإضافة إلى ذلك كريم فؤاد.
  • بينما في خط ‏الوسط: حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية، أحمد عبدالقادر، عمار حمدي، أليو ديانج، حسين الشحات بالإضافة إلى ذلك طاهر محمد طاهر.
  • وأمامهم في خط ‏الهجوم : حسام حسن، محمد شريف، بيرسي تاو بالإضافة إلى ذلك ميكيسوني.

قائمة النادي الزمالك المستدعاة لمباراة القمة

واستدعى الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك لاعبًا لمواجهة النادي الأهلي في مباراة القمة والتي جاءت كالآتي:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل.
  • وفي خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود علاء، محمد عبد الشافي، محمود حمدي الونش، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة ، أحمد فتوح.
  • بينما في خط الوسط: طارق حامد، أشرف بن شرقي، محمود عبد العزيز، مصطفى فتحي، إمام عاشور، محمد أشرف روقا، يوسف إبراهيم أوباما، محمد أوناجم، إسلام جابر ، أحمد سيد زيزو.
  • وأمامهم في خطا الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *