التخطي إلى المحتوى
رابط استعلام نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني 2021 عبر موقع الوزارة
نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2021

نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني 2021، بعد فترة من الانتظار أعلنت وزارة التربية العراقية نتائج طلاب المحافظات المختلفة، وقد تصدرت تلك النتائج مؤشرات البحث على جوجل، عبر موقع نتائجنا الذي أتاحته الوزارة للطلاب، والذي يسمح للطلاب باستخراج النتيجة بمنتهى السهولة، فعن طريق الاسم الرباعي والرقم الامتحاني تستطيع  معرفة النتيجة والاستعلام عن كل ما تريد.

نتائج الصف الثالث متوسط 2021 الدور الثاني

بعد انتهاء فترة الامتحانات أصبحت هناك رغبة متزايدة من الطلاب، في الحصول و الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط بالعراق، وقد تم الانتهاء من إجراءات إعلان النتائج على مستوى جميع المحافظات العراقية، بمجرد انتهاء وزارة التربية من أعمال التصحيح، ورصد الدرجات، كما أكدت الوزارة  على أن فرص التعرف على تلك النتائج ستكون مطروحة أمام الجميع.

وبناءً على ذلك قد قررت وزارة التربية العراقية بعد انتهاءها من أعمال التصحيح والمراجعة، رفع نتائج الطلاب أون لاين على موقع الوزارة، والتي تم تطبيقها بالفعل على جميع مستوى المحافظات العراقية، لذا إذا كنت ترغب في معرفة طرق وخطوات إجراء الاستعلام، كل ما عليك فعله هو متابعة المقال إلى النهاية لكي تتمكن من الحصول على ما ترغب.

رابط استعلام نتائج  الثالث متوسط 2021

لكي تستطيع التعرف على خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط 2021، عليك إتباع الخطوات التالية:

  • تبدأ الخطوة الأولى بفتح موقع وزارة التربية العراقية.
  • أما في الخطوة الثانية، قم باختيار أيقونة الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني.
  • وتتمثل الخطوة الثالثة في البدء في تسجيل اسم الطالب الرباعي والرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  • أما الخطوة الأخيرة فتكمن في تحديد المحافظة التابع إليها الطالب، والنقر على أيقونة عرض نتائج الطلاب لتكون النتائج معلنة .pdf على شكل ملفات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *