التخطي إلى المحتوى
شاهد: محمد صلاح يثير الجدل باحتفالات على انستجرام
محمد صلاح يثير الجدل باحتفالات غير مبررة على انستجرام

محمد صلاح يثير الجدل باحتفالات على انستجرام، بعد مباراة الأهلي والزمالك بالأمس، وفوز النادي الأهلي بنتيجة 5 مقابل 3، حيث نشر لاعب منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الانجليزي  عبر حسابه على انستجرام فيديو احتفالات بألعاب نارية، وشارك اللاعب الدولي هذا الفيديو الاحتفالي مع متابعيه على انستجرام ، ويتساءل متابعيه هل هو يحتفل بفوز الأهلي على الزمالك؟ أم ماذا يقصد؟

صلاح يثير الجدل باحتفالات غير مبررة

أشعل فوز الأهلي على الزمالك فتيل الاحتفالات بالأمس، عندما فاز فريق النادي الأهلي على فريق الزمالك المصري بخماسية مقابل 3 أهداف في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وارتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط متصدرًا جدول الدوري المصري، بعد ثلاث جولات فوز متتالي، وتوقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط فقط، ليتواجد بالمركز الرابع بجدول الترتيب . فهل احتفل صلاح بفوز الأهلي أم ماذا كان يقصد ؟

احتفال محمد صلاح بالالعاب النارية
احتفال محمد صلاح بالالعاب النارية

أخبار ليفربول في الدوري الإنجليزي

تترقب جماهير ليفربول الانجليزي تجديد محمد صلاح لتعاقده في الأيام القليلة القادمة، وتناولت الصحف الانجليزية أن صلاح توصل مع نادي ليفربول إلى اتفاق؛ لتجديد عقده مقابل راتب سنوي يقدر ب 50 مليون جنية استرليني بالموسم، وهناك تقارير تفيد بأن نادي ليفربول قدم عرض مالي ضخم لإقناع صلاح بالتجديد؛ حيث يصل راتب صلاح الأسبوعي 350 ألف جنيه استرليني مع حوافز إضافية ومكافأت.

ويرتبط صلاح بعقد ممتد حتى صيف 2023 القادم، يحصل بمقتضاه على 24 مليون جنية استرليني، لكن نادي ليفربول يريد تجديد التعاقد من النجم الدولي المصري، مع زيادة راتبه الأسبوعي ومدة تعاقده مع النادي، ويتوقع المتابعون أن صلاح سيحصل على 81 مليون جنية استرليني.

راتب محمد صلاح

يتصدر محمد صلاح نجم نادي ليفربول قائمة الأعلى راتب أسبوعي بمقدار 200 ألف جنية أسبوعي، لكن النجم المصري يسعى لرفع راتبه إلى 400 ألف جنية إسترليني بالأسبوع، بعد أن حقق طفرة تاريخية بمستواه حيث دخل نادي المائة بالدوري الانجليزي، وحقق أكثر من 100 هدف، وأصبح ملهم جماهير ليفربول التي تتغني باسمة كل مباراة mo salah.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *