التخطي إلى المحتوى
الآن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 للموظفين بالحكومة mof.gov.eg
موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر ٢٠٢١ للمعلمين

الآن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 للموظفين بالحكومة والوزارات، حيث ينتظر ملايين المواطنين، العاملين في الوزارات والجهات الحكومية، والهيئات التابعة والقطاع العام، الإعلان عن مواعيد قبض المرتبات للشهر الجاري، لتلبية الاحتياجات المعيشية والالتزامات المختلفة، من مأكل وملبس ومواصلات وعلاج، خاصة مع بداية موسم الدراسة ، فى المدارس والجامعات ، مما يتطلب معه زيادة الأعباء وتوفير المصروفات الدراسية، في انتظار إعلان وزارة المالية موعد قبض الرواتب.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 في الحكومة والوزارات

في السياق السابق ذاته، قامت وزارة المالية بعد زيادة معدلات الاستعلام، عبر مواقع التواصل الإجتماعى وشبكة الإنترنت، عن مواعيد قبض المرتبات،لجميع العاملين في الوزارات والجهات الحكومية التابعة لها بمصر وفق جدول مواعيد قبض الرواتب للعاملين بالدولة حيث أعلنت وزارة المالية، صرف مرتبات شهر نوفمبر، لمدة خمسة أيام،من الثلاثاء 23 إلى الاثنين 29 نوفمبر الحالي،بعدة طرق الكترونيا، تيسيرا على الموظفين والعاملين، في ظل الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

صرف مرتبات شهر نوفمبر
صرف مرتبات شهر نوفمبر

مواعيد صرف مرتبات الموظفين في 33 وزارة وهيئة

كذلك قررت وزارة المالية، صرف رواتب العاملين في 33 وزارة وجهة تابعة، الثلاثاء 23 نوفمبر، وهى وزارات، الصحة والسكان، الداخلية،القوى العاملة، التموين، الاتصالات،قطاع الأعمال العام،البترول، البيئة، الإسكان،الإنتاج الحربي، النقل،الثقافة،الهجرة، التضامن،شئون مجلس النواب، الأوقاف، الآثار،التجارة والصناعة،السياحة والآثار، الطيران المدني.

كما تقرر صرف الرواتب للعاملين في 20 وزارة جهة حكومية، الأربعاء 24 نوفمبر وهى وزارات التعليم العالي والبحث العلمي، التنمية المحلية، التخطيط،العدل،التعاون الدولي،الكهرباء،الاستثمار، وأيضا دار الإفتاء، والمحكمة الدستورية ، واللجنة العلية للانتخابات.

قبض رواتب العاملين في رئاسة الوزراء والجمهورية

في النهاية يتم صرف الراتب، يوم الخميس 25 نوفمبر، للعاملين، في وزارات، الزراعة واستصلاح الأراضي، التربية والتعليم والتعليم الفني، الموارد المائية والري،الخارجية، الشباب والرياضة، المالية، وأيضا مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، مع قبض الراتب للمتخلفين عن الصرف يومي 28 و29 نوفمبر.

أماكن صرف مرتبات الموظفين بالدولة والقطاع العام

في الختام، حدد الكتاب الدوري لوزارة المالية، مواعيد القبض، وأماكن الصرف للموظفين بالدولة، عبر خلال عدة وسائل تتمثل في الآتي :

  • أولا. . يتم الصرف من خلال ماكينات الصراف الآلي atm في البنوك العامة بمختلف أنحاء مصر.
  • بالإضافة إلى  جميع مكاتب الهيئة القومية للبريد المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *