التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري الفرنسي بعد نهاية مباربات الجولة الثالثة عشر وقبل بداية فترة التوقف الدولي
ترتيب الدوري الفرنسي

انتهت مباريات اليوم الأحد الموافق السابع من نوفمبر في بطولة الدوري الفرنسي، وأسدل الستار عن نتائج الجولة الثالثة عشر بعد نهاية المباراة التي جمعت بين فريقي ستاد رين وليون والتي انتهت بفوز رين برباعية مقابل هدف وحيد، وشهدت الجولة العديد من المباريات القوية كان أبرزها مباراة باريس سان جيرمان وبوردو ومباراة مارسليا وميتز ومباراة ليون وستاد رين، بينما من المقرر أن يسافر اللاعبين بعد نهاية مباريات اليوم إلى معسكرات منتخباتهم الوطنية للمشاركة رفقتهم في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر على أن يعودوا من جديد إلى أنديتهم في منتصف شهر نوفمبر، وضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية المحلية والعالمية ننقل ترتيب الدوري بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة عشر ونتائج مباريات اليوم.

ترتيب الدوري الفرنسي بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة عشر

وانتهى اليوم الأحد مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي، وأسدل الستار عن جدول ترتيب الدوري قبل بداية فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر نوفمبر والتي جاءت كالآتي:

  1. باريس سان جيرمان 34 نقطة.
  2. لانس 24 نقطة.
  3. نيس 23 نقطة.
  4. مارسيليا 23 نقطة.
  5. ستاد رين 22 نقطة.
  6. مونبيليه 19 نقطة.
  7. ليون 19 نقطة.
  8. ستراسبورغ 18 نقطة.
  9. آنجير 18 نقطة.
  10. نانت 18 نقطة.
  11. موناكو 18 نقطة.
  12. ليل 16 نقطة.
  13. لوريان 15 نقطة.
  14. تروا 13 نقطة.
  15. كليرمون 13 نقطة.
  16. ريمس 12 نقطة.
  17. بريست 12 نقطة.
  18. بوردو 12 نقطة.
  19. سانت إتيان 9 نقاط.
  20. ميتز 8 نقاط.

نتائج مباريات اليوم الأحد في الدوري

  • تعادل مارسيليا سلبيًا أمام ميتز في المباراة التي جمعت بينهم اليوم الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، بينما لعبت المباراة على أرضية ملعب فيلودروم في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي.
  • بينما فاز بريست على لوريان بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهم مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب لوريان في الدوري.
  • وتعادل نانت أمام  ستراسبورغ بهدفين لكل فريق في المباراة التي لعبت بينهم مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري.
  • بينما تعادل ريمس سلبيًا أمام موناكو في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة عشر من الدوري.
  • وفاز سانت إتيان على فريق كليرمون بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهم مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما لعبت المباراة على أرضية ملعب جوفروا غيشار في مسابقة الدوري.
  • وفاز فريق مونبيليه على فريق نيس بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهم مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، بينما ولعبت المباراة على أرضية ملعب أليانز ريفييرا في الجولة الثالثة عشر من الدوري.
  • وانتصر فريق رين على نادي ليون برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهم مساء اليوم على أرضية ملعب روازون بارك، بينما لعبت المباراة في الجولة الثالثة عشر من الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *