التخطي إلى المحتوى
موعد الاختبارات النهائية 1443هـ وفق خطة سير العملية التعليمية بالمملكة
موعد الاختبارات النهائية 1443 

موعد الاختبارات النهائية 1443هـ قد أعلنت وزارة التعليم السعودية آلية وتوقيت الامتحانات النهائية لجميع المراحل التعليمية في المملكة سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية  تنفيذاً لخطة الوزارة وذلك لمساعدة الطلاب على عدم التعرض لأي ضغوط، موعد الامتحانات الشفوية النهائية 1443 حيث أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية أن موعد بدء الاختبارات الشفوية ومواد التقييم للطلاب، والذي من المقرر أن يكون في التاسع من ربيع الثاني 1443 موضحة أن الامتحانات الشفوية ستستمر لمدة ثلاثة أيام.

موعد الامتحانات النهائية للمدرسة الابتدائية 1443 الفصل الدراسي الأول 2021 

أوضحت وزارة التعليم أن امتحانات المرحلة الإبتدائية في المملكة العربية السعودية، ستكون في الثاني عشر من شهر ربيع الثاني في تمام الرابعة عصراً عن بعد دون الإلتحاق بالمدارس.

 موعد اختبارات المرحلة المتوسطة والثانوية 1443  

الترم الأول 2021 

حيث أوضحت وزارة التعليم أن امتحانات المرحلتين المتوسطة والثانوية، ستكون في الثاني عشر من شهر ربيع الثاني هذا العام وستكون بحضور جميع الطلاب المحصنين فوق سن الثانية عشرة، في حين أن لم يتم تحصينهم سيخضعون لفحوصات عن بعد نتيجة تعرضهم لأسباب صحية تمنعهم من الدخول  أو أخذ باقي الجرعات حيث تكون إجراءات الامتحانات بدون الذهاب إلى المدرسة. 

صدر بيان تحدث فيه عن الامتحانات النهائية وموعدها وهي كالتالي: 

  • لجميع المراحل التعليمية سيكون موعد بدء الامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول يوم الأربعاء 12 ربيع الثاني 1443 هـ الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر 2022 م. 
  • بينما ستكون بداية الامتحانات الشفوية بالإضافة إلى مواد التقويم المستمر للطلاب في المرحلتين المتوسطة والثانوية في التاسع من ربيع الآخر الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر حيث تم تحديد الأيام عبر النظام الإلكتروني (عن بعد) ليحل محل الامتحانات العملية في شكل مشاريع وتقارير وتحقيقات. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *