التخطي إلى المحتوى
طلاق نانسي عجرم من فادي الهاشم .. وجيجي لامارا يرد
طلاق نانسى عجرم من فادى الهاشم

طلاق نانسي عجرم من فادي الهاشم  صحفي لبناني يكشف الحقيقة حيث انتشرت أنباء عن طلاق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم  وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم  عبر مواقع التواصل الاجتماعي  فيما أثار البعض دهشة بشأن حقيقة الأمر. 

طلاق نانسي عجرم من فادي الهاشم  

يبحث الكثيرون عن حقيقة طلاق نانسي عجرم خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار شائعات عن انفصال الفنانة اللبنانية عن زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وسط دهشة من ظهورهما معًا في زفاف شقيقها قبل شهر حيث ظهروا معًا فقد تم استبعاد ربط الأمر بالقضية التي يتهم فيها زوجها بقتل متهم بمحاولة سرقة الفيلا الخاصة بهم  لأن أكثر من عام مضى على القضية.  

 البحث عن حقيقة طلاق نانسي عجرم  

لم يصدر أي بيان أو نفي بشأن الإنفصال والطلاق  لكن الصحفي اللبناني إيلي باسيل نشر صورة للفنانة اللبنانية مع زوجها على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام كتبت إيلي باسيل تعليقاً على تلك الصورة ألمح فيه إلى انفصال نانسي وفادي وكتب قائلاً:  

مهاجمة وإلقاء اللوم دون تفريق  بالتأكيد سنتوصل إلى اتفاق  إن لم يكن من أجلنا  لأن هناك شخص بيننا يمكن أن يضيع من الفراق. 

ومؤخراً نشر برنامج ET بالعربية مقطع صوتي للدكتور فادي الهاشم نفى فيه الخبر  وأكد أن نانسي هي سلامته  وأنه في طريقه إلى المنزل، ولم يكن على علم  بانتشار شائعة طلاقه منها، بينما نفى جيجي لامارا مدير أعمال الفنانة اللبنانية هذا الخبر أيضًا وأكد أنها مع زوجها في الوقت الحالي، كما يذكر أن نانسي عجرم وفادي الهاشم تزوجا عام 2008 ولديهما 3 بنات. 

انتشرت بالفعل شائعات حول طلاق نانسي عجرم المتوقع بسبب الخلافات العائلية على ما يبدو أنه يتنافس على اهتمامها ليس مع رجل آخر، ولكن مع حياتها المهنية نانسي غائبة باستمرار ومشغولة للغاية وتتابع حفلاتها الموسيقية بينما يريدها زوجها أن تقضي وقتًا أطول في المنزل وتعتني بأسرتها كأم وزوجة تقليدية شيء لا يبدو أن نانسي مستعدة له بعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *