التخطي إلى المحتوى
موعد التقديم على وظائف أمانة منطقة تبوك وشروط التقديم
وظائف أمانة منطقة تبوك

أعلنت وظائف أمانة منطقة تبوك أنها ستوفر 25 وظيفة شاغرة لخريجي الثانوية العامة بموجب نظام التعاقد المؤقت للعمل في أمانة تبوك بمدنها والتابعة لها لمهمة مراقبة التشويه البصري لمدة 90 يومًا، وسيتم إرسال الطلب خلال المهلة الزمنية التي تحددها الأمانة عن طريق إرسال نص الإعلان مع المستندات المطلوبة في رسالة البريد، وسوف نتعرف معكم من خلال هذه المقال عن شروط التقديم وما هي الوظائف في أمانة تبوك وطريقة التقديم.

موعد التقديم على وظائف أمانة منطقة تبوك

حيث أعلنت عن وظائف أمانة منطقة تبوك عبر الحساب الرسمي لمنطقة تبوك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي يتم طرح 25 وظيفة لكلا من الجنسين لمراقبة التشوهات البصرية في المنطقة، وبدأت الأمانة قبول طلبات التوظيف في يوم الثلاثاء 4 من ربيع الثاني 1443 هـ.

وفي غضون خمسة أيام يتم ارسال السيرة الذاتية إلى المهتمين بالوظيفة، وارسال المستندات اللازمة، بما في ذلك نسخة من الشهادة الثانوية والمهارات والخبرة (إن وجدت) على البريد الإلكتروني، وسوف تقوم الإدارات المسؤولة ستراجع الطلبات المقدمة واختيار أولئك الذين يستوفون الشروط التي أعلنتها الأمانة.

شروط التقديم على وظائف أمانة منطقة تبوك

وبحسب الإعلان الرسمي لوظائف أمانة تبوك فإن الشروط كالتالي:

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن لا يقل عمره عن 20 سنة ولا يتجاوز عمره 35 سنة.
  • الحصول على الثانوية العامة أو التعليم العالي.
  • مقدم أو مقدمة الطلب تكون متفرغ بدوام كامل.
  • كما يجب اجتياز المقابلة الشخصية في قاعة أمانة تبوك.
  • عدم التزام بخبرة أو مهارات محددة مطلوبة.

أمانة تبوك

أطلقت أمانة منطقة تبوك موقعًا إلكترونيًا رسميًا يخص مواطني المنطقة، ويهدف إلى تسريع التواصل بين مسؤولي الأمانة والمواطنين، وتعزيز الإجراءات والتعاملات مع الأمانة، وتقديم الخدمات الإلكترونية في نطاق أولويات الاستفادة منه، والتي تسعى أمانة منطقة تبوك جاهدة لتحقيق رؤية 2030 والاستفادة من تطوير تكنولوجيا المعلومات.

وأخيراً نكون قد عرضنا عليكم كافة المعلومات عن وظائف أمانة منطقة تبوك وما هي الشروط المطلوبة للوظائف والطريقة التقديم خلال الموقع الإلكتروني الخاص بأمانة تبوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *