قائمة منتخب مصر المستدعاة لمباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من محبي كرة القدم في مصر والوطن العربي عن معرفة قائمة اللاعبين المستدعاة للمشاركة رفقة منتخب مصر في المباريات المقبلة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، بينما من المقرر أن يواجه المنتخب المصري كل من منتخبي أنجولا والجابون في الأيام القليلة المقبلة لأسدال الستار عن مرحلة المجموعات وبداية دور نهائي من تصفيات القارة السمراء، ويحتاج المنتخب المصري إلى فوز وحيد من مبارياته القادمة لضمان التأهل إلى دور نهائي في انتظار خصمه في الدور المقبل والذي سيتم تحديده بناء على قرعة.

قائمة اللاعبين المستدعاة للمشاركة رفقة منتخب مصر في توقف نوفمبر

كشف البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر عن قائمة اللاعبين المستدعاة للمشاركة رفقة منتخب مصر أمام منتخبين أنجولا والجابون في فترة التوقف الدولي الخاص بشهر نوفمبر، بينما كان قد بدأ البرتغالي المخضرم مشواره مع المنتخب المصري بالفوز ذهابًا وإيابًا أمام منتخب ليبيا، وجاءت القائمة كالآتي:

  • في حراسة المرمي: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمود جاد بالإضافة إلى ذلك محمد صبحي.
  • وفي خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد حجازي، أحمد ياسين، أحمد فتحي، أحمد فتوح، أيمن أشرف، محمد حمدي، محمود حمدي الونش بالإضافة إلى ذلك محمود علاء.
  • بينما في خط الوسط: إمام عاشور ،عمرو السولية، محمد النني، حمدي فتحي، عبدالله السعيد بالإضافة إلى ذلك مصطفى فتحي.
  • وفي خط الهجوم: أحمد ياسر ريان، مصطفى محمد، محمد شريف، مروان حمدي، محمد مجدي أفشة، أحمد ياسر ريان بالإضافة إلى ذلك محمد صلاح.

مواعيد مباريات مصر القادمة في توقف شهر نوفمبر

وينتظر منتخب مصر مباراتين في توقف شهر نوفمبر المقبل، ويحتاج الفراعنة إلى الفوز في مباراة فقط من أصل مباراتين للتأهل بشكل رسمي إلى الدور القادم.

  • ويستضيف المنتخب الأنجولي منافسه المنتخب المصري مساء يوم الجمعة المقبل في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب 11 نوفمبر في مباريات الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.
  • بينما يستضيف المنتخب المصري منافسه المنتخب الجابوني يوم الثلاثاء المقبل في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب برج العرب في مباريات الجولة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

مركز المنتخب المصري في تصفيات إفريقيا لكأس العالم

يشارك منتخب مصر في المجموعة السادسة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم رفقة كل من منتخبات ليبيا وأنجولا والجابون، وقبل بداية الجولة الخامسة جاءت نتائج المجموعة كالآتي:

  1. مصر 10 نقاط.
  2. ليبيا 6 نقاط.
  3. الجابون 4 نقاط.
  4. أنجولا 3 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.