تستكمل مواعيد مباريات اليوم السبت 13-11-2021 الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري تصفيات قاراتي أوروبا وإفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وتشهد تصفيات حماس وإثارة في أشواطها الأخيرة لتحديد المتأهلين إلى مونديال قطر، ويشهد اليوم مباريات قوية في تصفيات إفريقيا أبرزها لقاء منتخب نيجيريا أمام منتخب ليبيريا ومواجهة أخرى بين منتخبي تونس وغينيا الإستوائية، وعلى الجانب الآخر يواجه فرنسا منافسه كازاخستان في تصفيات أوروبا، ويلعب منتخب بلجيكا ضد منتخب إستوانيا، وفي ختام المباريات يواجه منتخب هولندا منافسه الجبل الأسود في تصفيات القارة العجوز.

 

أبرز مباريات اليوم السبت في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022

يستعد منتخب فرنسا لمواجهة منتخب كازاخستان مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة على أرضية ملعب بارك دي برانس في إطار مباريات الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

بينما يواجه منتخب بلجيكا منافسه منتخب إستونيا مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب بودوان في بروكسل مواجهات الجولة التاسعة من تصفيات القارة العجوز المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويحل منتخب هولندا ضيفًا على منافسه منتخب الجبل الأسود مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء أيضًا بتوقيت القاهرة على ملعب جوريكا في بودغوريتشا في مباريات الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتنقل جميع المباريات على ملعب شاشة قنوات بي ان سبورت Bein Sports القطرية الفضائية، حيث حصلت شبكة القنوات الفضائية على حقوق بث تصفيات القارة الأوروبية لبطولة كأس العالم 2022 بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط.

 

أبرز مباريات اليوم في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2022

ويستعد منتخب نيجيريا لمواجهة منتخب ليبيريا مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب طنجة في إطار مباريات الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، بينما  تنقل المباراة على قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم على منصة “يوتيوب”.

بينما يلعب منتخب تونس مساء اليوم أمام منتخب غينيا الاستوائية في تمام الساعة السادسة مساء أيضًا بتوقيت القاهرة والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب مالابو في مباريات الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا لمونديال قطر 2022، وتنقل المباراة على شاشة قناة التونسية الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.