التخطي إلى المحتوى
9 حلويات مصنوعة بدون سكر .. لن تصدق فالحلوى الثانية مفاجأة!!!
حلويات مصنوعة بدون سكر

تتميز الحلويات بمذاقها الرائع اللذيذ، ومكوناتها المليئة بالسكر بشكل يجعلها لا تقاوم، لكن هناك حلويات مصنوعة بدون سكر، وطعمها لذيذ لدرجة أنك لن تدرك أنها لا تحتوي على سكر، وتعتمد بعض هذه الوصفات على الفواكه الطازجة  والجافة لإضفاء حلاوة طبيعية، أو بدائل سكر أكثر صحة مثل العسل، ومن السهل جدا صنعها في المنزل، وهي تناسب كل من يرغبون في اتباع نظام غذائي صحي.

حلويات مصنوعة بدون سكر

تعرض قناة  CBC سفرة أصناف مختلفة من الحلويات، التي من الصعب مقاومتها، ولكن من السهل استبدال مكوناتها، بمكونات أخرى مصنوعة بدون سكر، ولها نفس الطعم اللذيذ والنكهة المميزة، ومن تلك الأطعمة 9 أصناف حلويات شهية، سنقدمها لكم عبر بوابة مولانا :

أرز باللبن خالي من السكر

تعتمد تلك الوصفة على بودنج الأرز الجميل بديلًا للسكر، وإذا أردت يمكنك الاستغناء عنه تمامًا لأن حلاوة حليب جوز الهند وعصير الأناناس المصنوع من كومبوت سيجعل مذاقه حلو، ولن تشعر بحاجتك إلى إضافة السكر.

أرز باللبن والأناناس
أرز باللبن والأناناس

كعكة الشوكولاته بالبندق

كعكة الشوكولاتة من أكثر الحلوى المحببة للأطفال والكبار، وهي سهلة التحضير وغنية بالعسل والكثير من الفواكه الجافة المقرمشة، وهي بالتأكيد أفضل من تلك التي تشتريها من السوبر ماركت.

 تشيز كيك الموكا والخوخ

تجمع هذه الوصفة بين فطيرة الجبن بنكهة القهوة، وفاكهة الخوخ اللذيذة لإضافة مذاق الحلاوة، مما يجعل الطعم مميزًا للغاية.

تشيز كيك الموكا
تشيز كيك الموكا

فطيرة العنب

إذا كنت ترغب في تناول فطيرة محلاة بدون سكر، فهذه هي الفطيرة المثالية، لأنها محلاة بالعنب البري والفراولة الطازجة وبعض رحيق الصبار الطبيعي، مما يعطيها مذاقًا حلو.

 موس التين

هذه الحلوى لا تحتوي على سكر على الإطلاق، ولكن الحلاوة الطبيعية للتين تعطي نكهة لذيذة للموس، وتجعله شهيًا ولا يحتاج إلى أي إضافات أخرى، جربيها الآن.

موس التين
موس التين

الفواكه مع التوفو الحريري

ضعي بعض الفواكه الموسمية المفرومة في وعاء وضعي فوقها التوفو الكريمي المهروس لعمل البودينج، واستمتعي بأروع مذاق لحلوى مصنوعة بدون سكر

كاسترد التفاح

بمكونات بسيطة من حليب جوز الهند والمكسرات مع التفاح، يمكنك أن تصنعي كاسترد التفاح، فهذه الحلوى مثالية جدا للاحتفال، ومذاقها رائع دون سكر.

كاسترد التفاح
كاسترد التفاح

كعكة الشاي اللذيذة المليئة بالألياف وفيتامين أ

من السهل عليك التخلص من السكر ما دمت مستعدة للتجربة، لكن عليك القيام بذلك تدريجياً، جربي هذه الوصفة الخالية من السكر في المنزل، واستمتعي بذاقها وفوائدها الصحية، وهي حلوى لذيذة ينصح بها لراغبي الدايت

كعكة اليقطين والشوفان
كعكة اليقطين والشوفان

 كعكة اليقطين والشوفان

في النهاية الكعكة الصحية المصنوعة من اليقطين والشوفان والمكسرات، يمكنك تناولها مع كوب الشاي الخاص بك في المساء، لتستمتعي بالمذاق اللذيذ والطعم المنفرد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *