مواعيد مباريات اليوم الأحد 14-11-2021 والقنوات الناقلة التخطي إلى المحتوى

يشهد اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر مجموعة من مباريات القوية والمثيرة في قاراتي أوروبا وإفريقيا في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وتلعب مباريات القارة السمراء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في تصفيات مونديال قطر 2022، وحتى الآن لم يتأهل سوى 4 منتخبات من أصل 10 إلى دور الملحق، بينما على الجانب الآخر تختم مباريات دور المجموعات اليوم في قارة أوروبا، وتأهل حتى الآن إلى كأس العالم 2022 من القارة العجوز منتخبات ألمانيا والدانمارك وفرنسا ولا يزال الباقية يكافحون للحصول على مقاعد الباقية في مونديال.

أبرز مباريات اليوم الأحد في تصفيات إفريقيا لكأس العالم

  • مالي ضد أوغندا – المجموعة الخامسة.
  • غانا ضد جنوب إفريقيا – المجموعة السابعة.
  • السنغال ضد جمهورية كونغو – المجموعة الثامنة.
  • البنين ضد الكونغو الديمقراطية – المجموعة العاشرة.

يستعد منتخب بنين لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية مساء اليوم الأحد في الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الشهداء في مباريات الجولة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي من المقرر إقامتها فى دولة قطر.

بينما يستعد منتخب مالي للعب أمام منتخب أوغندا اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب أدرار في المغرب في إطار الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة في دور المجموعات من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويستضيف منتخب غانا منافسه جنوب إفريقيا مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما تلعب المباراة على ملعب كيب كوست في غانا في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في تصفيات القارة الإفريقية لمونديال قطر.

بينما يلعب منتخب السنغال ضد منتخب جمهورية الكونغو مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب لا دوار في الجولة الأخيرة من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وتنقل جميع المباريات على شاشات قنوات إس إس سي سبورت SSC Sports السعودية الفضائية والتي حصلت على حقوق بث مباريات تصفيات في قاراتي آسيا وإفريقيا لبطولة كأس العالم 2022.

أبرز مباريات اليوم في تصفيات أوروبا لكأس العالم

  • البرتغال ضد صربيا – المجموعة الأولى.
  • إسبانيا ضد السويد – المجموعة الثانية.
  • كرواتيا ضد روسيا – المجموعة الثامنة.
  • أرمينيا ضد ألمانيا – المجموعة العاشرة.

يستعد منتخب البرتغال لمواجهة منتخب صربيا مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب دا لوز ضمن مباريات الجولة العاشرة من دور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

بينما يواجه منتخب إسبانيا منافسه منتخب السويد مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع أيضًا على ملعب لا كارتوخا في مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في تصفيات القارة العجوز لمونديال قطر 2022.

ويلعب منتخب كرواتيا مساء اليوم أمام منتخب روسيا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب بولجد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022.

بينما سيلعب منتخب ألمانيا مساء اليوم أمام منتخب أرمينيا في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأخير في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتنقل جميع مباريات على شاشة قنوات بي ان سبورت Bein Sports الفضائية القطرية والتي حصلت على حقوق بث مباريات قاراتي أمريكا الجنوبية وأوروبا في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.