اهلاً وسهلاً بكم عشاق موقعنا ” بوابة مولانا ” ، اليوم في حدث رياضي جديد حيث يضم مباريات كبيره جداً وحاسمة ايضاً حيث تصفيات كأس العالم المُقامة في قطر لسنة 2022 وتتصارع دولنا العربية لحجز مقعد في كأس العالم وفي هذا المقال نسلط الضوء علي مباراة تُعد من اهم مباريات تصفيات كأس العالم اسيا 2022 وهي مباراة المنتخب الاخضر السعودي والمنتخب الفيتنامي في مباراة قوية تُقام في الساعه الثالثة ضهراً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية ضهراً بتوقيت مصر أم الدنيا.

السعودية و فيتنام اليوم – من ينتصر؟

تنطلق مباراة السعودية وفيتنام، في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم، في الثانية ظهر يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب «مي دينه ستاديوم»، على أن تذاع عبر شاشة قنوات SSC7 HD، بتعليق صوتي للرياضي الشهير حماد العنزي، ويسعى منتخب السعودية من خلال هذا اللقاء لتثبيت أقدامه في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، من أجل ضمان التأهل بشكل رسمي، قبل التعرف على توقيت مباراة السعودية وفيتنام القادمة. نشير إلى أن منتخب السعودية يتربع حاليًا على عرش صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في المركز الأول برصيد 13 نقطة. والتي حصدها بعدما خاض خمسة مواجهات وحقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في مباراة واحدة أمام منتخب أستراليا. فيما يحل على الجانب الآخر منتخب فيتنام في المركز الأخير من جدول ترتيب تصفيات آسيا المؤهلة لنهائي كأس العالم بدون أي نقاط حتى الآن. حيث خاض المنتخب الفيتنامي خمسة مواجهات ولم يحقق أي فوز أو تعادل فيهم.

ما هو موعد مباراة السعودية وفيتنام؟

موعد مباراة المنتخب السعودي ضد فيتنام في تصفيات آسيا المؤهلة كأس العالم 2022 هو يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام؟

تذاع مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022 على قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية، وقد خصصت المجموعة الجديدة القناة السابعة SSC7 لنقل مباراة السعودية وفيتنام.

معلق مباراة السعوديه اليوم

بصورة شاملة تبدأ مباراة منتخبي السعودية وفيتنام القادمة. يوم الثلاثاء القادم والذي سيكون بتاريخ 16 من شهر نوفمبر. ومن المقرر أن تعمل قناة ssc sport HD الفضائية بث مباشر دون تقطيع للمباراة بصوت وصورة.

كما كشف مجموعة إذا باقة قنوات ssc sport أيضا عن المعلق الرياضي الذي سيكون هو المسؤول عن التعليق عم مباراة السعودية ضد فيتنام. تحديداٌ سيكون الكابتن “حماد العنزي”.

بطاقة مباراة السعودية ضد فيتنام الان

فيتنام Vs السعودية.
البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة السادسة).
القنوات الناقلة : SSC Sport 7HD + أبوظبي آسيا 2 + يوتيوب الاتحاد الآسيوي .
الملعب : مي دينه ستاديوم .
المعلق : حماد العنزي (SSC) – عامر عبدالله (أبوظبي) .
نتيجة مباراة الذهاب : السعودية (3-1) فيتنام.

موعد مباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم بمختلف البلدان

3:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 2:00 مساءاً بتوقيت مصر . 3:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 3:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 3:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 3:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 3:00 مساءاً بتوقيت العراق . 2:00 مساءاً بتوقيت السودان . 3:00 مساءاً بتوقيت اليمن . 2:00 مساءاً بتوقيت ليبيا . 1:00 مساءاً بتوقيت تونس . 1:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 0:00 مساءاً بتوقيت المغرب . 4:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 3:00 مساءاً بتوقيت البحرين. 4:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 3:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 3:00 مساءاً بتوقيت قطر. 0:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 3:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 0:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تشكيل منتخب السعودية المتوقع ضد فيتنام

حراسة المرمى: محمد اليامي.
خط الدفاع: سلطان الغانم – عبد الإله العمري – علي البليهي – ناصر الدوسري.
خط الوسط: سلمان الفرج – محمد كنو – عبد الإله المالكي – سالم الدوسري- فهد المولد.
خط الهجوم: فراس البريكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *