خبر عاجل.. تعطيل الدراسة بالأزهر بسبب سوء الأحوال الجوية يوم السبت القادم في عدد من المحافظات التخطي إلى المحتوى

خبر عاجل تعطيل الدراسة بالأزهر بسبب سوء الأحوال الجوية حيث قررت الإدارات المركزية للمناطق الأزهرية وقف الدراسة في يوم السبت القادم الموافق 20 من شهر نوفمبر الحالي لسنة 2021، وذلك القرار اتخذ بسبب سوء الأحوال الجوية المحتملة التي حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية والتي ستكون عبارة عن أمطار غزيرة تصحبها رياح شديدة ورعد وانخفاض شديد في درجات الحرارة، وذلك الطقس سيعم على معظم محافظات مصر.

خبر عاجل تعطيل الدراسة بالأزهر بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلنت العديد من المحافظات المصرية أن الدراسة ستتوقف في يوم السبت المقبل الموافق 20 من شهر نوفمبر الحالي، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وهناك احتمال أن تطول مدة تعطيل الدراسة حتى تتحسن الأحوال الجوية، من ضمن المحافظات التي سيتم تعطيل الدراسة فيها في يوم السبت المقبل وهي: (مرسى مطروح، البحيرة، دمياط، الإسكندرية، كفر الشيخ، الدقهلية)، كما أصدرت تلك المحافظات تفاصيل تعطيل الدراسة للحفاظ على حياة الطلاب.

تعطيل الدراسة علي كافة المعاهد والمدارس

 كما يشمل قرار تعطيل الدراسة بالأزهر علي كافة المعاهد والمدارس في المحافظة والجامعات سواء الحكومية أو الخاصة، كما شمل ذلك القرار جميع المدرسين والعاملين في المدارس.

كما تم تأكيد أن الدراسة ستنتظم من جديد بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 21 من شهر نوفمبر الحالي، كما أكد محمد الشريف محافظ الإسكندرية إن المحافظة تستعد للحالة الجوية، كما أكدت أنها ستكون مستعدة لتلقي البلاغات والشكاوي من الجمهور عن طريق غرف المراقبة والعمليات التي ستكون متوفرة طوال اليوم.

  وتمت اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة التي تكون جاهزة في حالة طرأت أي حالة مفاجئة بسبب سوء حالة الطقس كما أعلنت الإدارة المركزية الأزهرية التابعة لمنطقة مطروح عن توقف الدراسة في يوم السبت المقبل الموافق 20 من هذا الشهر الحالي وذلك بسبب سوء أحوال الطقس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.