ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية مباراة الأهلي والمقاولون العرب التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من متابعي كرة القدم المصرية عن ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية مباراة اليوم بين فريقي الأهلي والمقاولون العرب في بطولة الدوري، ومع صافرة نهاية مباراة الفريقين اليوم انتهت معها مباريات الجولة الرابعة من الدوري المحلي، ولعب اليوم الجمعة الموافق التاسع عشر من نوفمبر خمس مباريات في بطولة الدوري لتنتهي مباريات الجولة مبكرًا عن موعد بداية باقي الدوريات الأخرى، ويرجع ذلك إلى رغبة رابطة الأندية المصرية المحترفة في إنهاء أكبر عدد من جولات مبكرًا بسبب البداية المتأخرة للبطولة هذا الموسم وتوقفها عدة مرات بسبب المباريات الدولية.

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم

ومع نهاية مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز والتي اختتمت بمواجهة قوية جمعت بين فريقي الأهلي والمقاولون جاء ترتيب الدوري المصري الممتاز على النحو الآتي:

  1. الأهلي 12 نقطة.
  2. بيراميدز 12 نقطة.
  3. الزمالك 9 نقطة.
  4. غزل المحلة 8 نقطة.
  5. سيراميكا كليوباترا 8 نقطة.
  6. فيوتشر إف سي 7 نقطة.
  7. الاتحاد السكندري 7 نقطة.
  8. سموحة 6 نقطة.
  9. البنك الأهلي 6 نقطة.
  10. المصري 4 نقطة.
  11. المقاولون العرب 4 نقطة.
  12. مصر المقاصة 4 نقطة.
  13. الجونة 4 نقطة.
  14. إنبي 4 نقطة.
  15. فاركو 3 نقطة.
  16. طلائع الجيش 2 نقطة.
  17. إيسترن كومباني 0 نقطة.
  18. الإسماعيلي 0 نقطة.

مباريات اليوم الجمعة في الدوري

  • لعب نادي المقاولون أمام النادي الأهلي مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الاهلي We السلام في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفاز المارد الأحمر بهدف نظيف على المقاولون.
  • بينما فاز نادي الزمالك على منافسه نادي الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهم مساء اليوم في ملعب الإسماعيلي في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.
  • وتعادل إنبي أمام سموحة بهدف لكل فريق في اللقاء الذي لعب بينهم مساء اليوم في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب بتروسبورت في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.
  • بينما تعادل المصري البورسعيدي أمام بيراميدز إيجابيًا بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي أقيم لعب بينهم اليوم على ملعب برج العرب في الجولة الرابعة من بطولة الدوري.
  • وتعادل طلائع الجيش أيضًا أمام غزل المحلة دون أهداف في اللقاء الذي لعب بينهما مساء اليوم في الجولة الرابعة من بطولة الدوري على أرضية ملعب غزل المحلة.
  • ولا يزال ناديي الأهلي وبيراميدز في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة بحصولهم على 12 نقطة بعد فوزهم في 4 من أصل 4 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.