التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا بسكتة قلبية
حقيقة وفاة مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا

حقيقة وفاة مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا بسكتة قلبية انتشرت في الآونة الأخيرة أقاويل كثيرة حول وفاة مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، وكعادة مواقع التواصل الاجتماعي التي ينتشر عليها مروجين الإشاعات فقد كثرت الأقاويل حول موت حمو بيكا بسكتة قلبية، وقد رد الأخير عبر حسابه على الانستجرام عبر الاستوري الخاص به.

حقيقة وفاة مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا بسكتة قلبية

رد حمو بيكا علي هذة الشائعة قائلاً: أنا بخير ومش فيا أي حاجة من اللي مكتوبة دي اصلا وأنا هكون في مطعمي بكرة إن شاء الله، وقد قال مطرب المهرجانات أن مطلق تلك الشائعات هو شخص مجهول يحمل حساب مزيف بصورة مؤدي المهرجانات سامر المدني.

كما علق بيكا قائلاً: ده اكونت مش حقيقي لاخويا سامر المدني، وأنا بخير ومفييش حاجة من اللي مكتوبة دي اصلا، وقد رد بيكا بتلك الاستوري على جميع الشائعات المنتشرة المتعلقة بخبر وفاته.

قرارات نقابة المهن الموسيقية ورأي حمو 

تعليق حمو بيكا على خبر وفاته وقد تم إصدار من نقابة المهن الموسيقية في وقت سابق على بمنع عدد كبير من مغنيين المهرجان من الغناء، ومن أبرز من تم منعهم حسن شاكوش، حمو بيكا، كزبرة وحنجرة، مسلم، وغيرهم من مغنيين المهرجانات الشعبية الشهيرة.

وقد علق بيكا في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك على قرار منعه هو و18 اسم آخرين من أداء المهرجانات قائلاً: قرار وقفي ده صادر من خمس سنين تقريباً، وانا تعبت من الكلام كتير عن الأزمة دي واتعمل محاضر كتير ضدي قبل كده.

لكن قرار وقفي مش مقتصر عليا انا بس، لا ده شامل ناس كتير غيري فاتحه بيوت وكان قد استعد مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا لإحياء حفلين غناء، وذلك في يومي 4 و 5 من شهر نوفمبر الحالي، وسيقام ذلك الحفل من ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، في بوليفارد رياض سيتي بالمحروسة.