التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مباراة النصر والرائد اليوم 20-11-2021 في الدوري السعودي

لكل عشاق ومحبين كره القدم مشاهده لقاء اليوم مباراه  مثيره وممتعه بين النصر والرائد  بث مباشر وجوده رائعه عبر موقعنا “بوابه مولانا” والتي ستقام هذه المباراه علي ستاد ارضيه ملعب مرسول بارك معقل النصر في الساعه السابعه الا الربع  مساء اليوم بتوقيت القاهره ،وتعتبر هذه المباره من  الجوله   والثامنه الا الربع من  الدوري السعودي.

نبدء باصحاب الديار اليوم وهو نادي النصر ,ويحتل فريق النصر قبل لقاء اليوم المركز التاسع برصيد 13 نقطه ،حيث خاض الفريق 9 لقاءات حتي الان ،حيث حققالانتصار في اربع مباريات وتعادل في مباراه وخسر في اربع لقاءات ايضا ،واخر لقاء لعبه فريق النصر مع فريق الشباب وخسر النصر بهدف دون رد وكانت نتيجه قاسيه لمحبين نادي النصر ،ويسعي اليوم فريق النصر بالرجوع الي الانتصارات وتعديل ترتيبه في جدول الترتيب والصعود للامام ،لذلك اليوم لابد من الانتصار و رجوع الفريق الي الخط المستقيم والثقه للجماهير ،ومنذ تولي بيدرو مسؤولية تدريب “العالمي” لم يعرف طعم الفوز حتى الآن في 4 مباريات بواقع مباراة في دوري أبطال آسيا و3 لقاءات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث خسر الفريق من الهلال وودع البطولة الآسيوية وتعادل مع الفيحاء وخسر من الاتفاق والشباب، وفشل النصر في تحقيق نتيجة الفوز بآخر 3 لقاءات لعبها في الدوري السعودي؛ حيث خسر أمام الفتح والشباب بهدف نظيف، وتعادل مع الفيحاء بهدف لكل فريق.

مباراة النصر والرائد اليوم

وفي المقابل فريق الضيف فريق الرائد يحتل الفريق قبل لقاء اليوم المركز الخامس برصيد 17 نقطه بعد ان خاض 11 مباراه حيث حقق الفريق الانتصار في 5 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر في اربع مباريات في الدور الاول لهذا الموسم ، يسعي فريق الرائد اليوم للانتصار واستمراريه التقدم والصعود للامام حيث انتصر في اخر لقاء له ضد فريق الطائي وحقق اكبر انتصار حيث فاز باربعه اهداف دون رد .وكانت هزيمه قاسيه لفريق الطائي ،واليوم يسعي الفريق الرائد لتكمله سلسله انتصاراته، حقق رائد التحدي عودة جيدة قبل التوقف الدولي في مسابقة الدوري السعودي حيث حقق فوزين متتاليين قبل ان يتعرض لثلاث هزائم، جدير بالذكر ان آخر 11 مواجهة بين الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين قد شهدت تفوقاً واضحاً لفريق النصر حيث حقق الفوز في جميع المباريات، بينما يعود آخر فوز للرائد في الدوري امام مضيفه الى عام 2016.

بطاقة مباراة النصر والرائد

النصر Vs الرائد.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 12).
القنوات الناقلة : SSC Sport 1HD & 1SD .
الملعب : مرسول بارك .
المعلق : حماد العنزي (HD) – فهد الدريبي (SD) .

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد

ينقل بث مباشر مباراة النصر والرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على قناة SSC 1 السعودية

موعد مباراة النصر والرائد

\7:40 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:40 مساءاً بتوقيت مصر . 7:40 مساءاً بتوقيت فلسطين . 7:40 مساءاً بتوقيت الأردن. 7:40 مساءاً بتوقيت سوريا . 7:40 مساءاً بتوقيت لبنان . 7:40 مساءاً بتوقيت العراق . 6:40 مساءاً بتوقيت السودان . 7:40 مساءاً بتوقيت اليمن . 6:40 مساءاً بتوقيت ليبيا . 5:40 مساءاً بتوقيت تونس . 5:40 مساءاً بتوقيت الجزائر . 4:40 مساءاً بتوقيت المغرب . 8:40 مساءاً بتوقيت الإمارات. 7:40 مساءاً بتوقيت البحرين. 8:40 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 7:40 مساءاً بتوقيت الكويت . 7:40 مساءاً بتوقيت قطر. 4:40 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 7:40 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 4:40 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد

حراسة مرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي – خوزي راميرو فوينيس موري – سلطان عبدالله الغنام

خط الوسط: عبدالله محمد الخيبري – بيتروس ماثيوس

خط الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف – أندرسون تاليسكا

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

تشكيل الرائد المتوقع أمام النصر

حراسة المرمى: أحمد الرحيلي

خط الدفاع: انطونيو دوس سانتوس – عقيل بلغيث الصحبي – محمد سالم – خالد عبدالعزيز الخثلان

خط الوسط:سلطان الفرحان – عبدالله يحيى مجرشي

خط الوسط الهجومي: محمد سالم الدوسري – عبدالله محمد المقرن – أحمد يوسف الزين

خط الهجوم:عبدالرحمن الغامدي