جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-11-2021 والقنوات الناقلة التخطي إلى المحتوى

يشهد اليوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر مجموعة من مباريات الحماسية والمثيرة في بطولات الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني بالإضافة إلى ذلك الدوري المصري الممتاز. ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتستكمل مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي اليوم بمباراتين ستجمع بين مانشستر سيتي وإيفرتون وتوتنهام وليدز يونايتد، وتستكمل اليوم منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني كما تستمر منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي، وتستمر منافسات الجولة الثانية عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتفتتح الجولة الخامسة من الدوري المصري.

أبرز مباريات اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي منافسه إيفرتون مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة على أرضية ملعب الاتحاد في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

بينما يلعب نادي توتنهام أمام نادي ليدز يونايتد مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة وتلعب المباراة على أرضية ملعب توتنهام في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

أبرز مباريات اليوم في الدوري الإسباني

ويستضيف نادي غرناطة منافسه نادي ريال مدريد مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب فريق غرناطة في مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

بينما يلعب نادي ريال سوسيداد ضد نادي فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الأنويتا في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري.

أبرز مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن يستضيف إنتر ميلان منافسه نابولي مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة على أرضية ملعب سان سيرو في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

بينما يلعب نادي روما أمام نادي جنوي مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة على أرضية ملعب سان سيرو في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن يلعب نادي سيراميكا كليوباترا اليوم أمام نادي فاركو في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الإسكندرية في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

بينما يلعب نادي مصر المقاصة أمام نادي الاتحاد السكندري مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة على أرضية ملعب الكلية الحربية في الجولة الخامسة من الدوري المصري.

أبرز مباريات اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

  • ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي أمام نادي أبها مساء اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرم.
  • بينما تلعب المباراة على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.