التخطي إلى المحتوى
ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الثانية عشر
ترتيب الدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

انتهت مباريات اليوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومع نهاية مباريات اليوم انتهت مباريات الجولة الثانية عشر من المسابقة ليتضح معها ترتيب الدوري، وفاز نادي أبها على النادي الأهلي بهدفين نظيفين في بطولة الدوري، وفاز نادي الباطن على منافسه نادي التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز الاتفاق على نادي الحزم بثلاثية نظيفة، وشهدت مباريات الجولة نتائج غير متوقعة في بطولة الدوري ليتصدر فريق ضمك جدول ترتيب مع نهاية الجولة.

 

ترتيب الدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

ومع نهاية مباريات الجولة الثانية عشر في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جاء جدول ترتيب الدوري كالآتي:

  1. ضمك 24 نقطة.
  2. الاتحاد 23 نقطة.
  3. الشباب 22 نقطة.
  4. الهلال 19 نقطة.
  5. الرائد 18 نقطة.
  6. الفيحاء 17 نقطة.
  7. الأهلي 15 نقطة.
  8. الفيصلي 15 نقطة.
  9. النصر 14 نقطة.
  10. الاتفاق 13 نقطة.
  11. أبها 13 نقطة.
  12. الفتح 12 نقطة.
  13. الباطن 12 نقطة.
  14. التعاون 10 نقطة.
  15. الحزم 10 نقطة.
  16. الطائي 10 نقطة.

 

نتائج مباريات اليوم الأحد في بطولة الدوري

وفاز نادي الاتفاق على نادي الحزم بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي لعب بينهم مساء اليوم على أرضية ملعب نادي الحزم في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وجاء نادي الاتفاق في المركز العاشر بينما نادي الحزم في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما لعبت المباراة في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

بينما لعبت المباراة بين فريقي الأهلي وأبها وفاز نادي أبها بثنائية نظيفة في بطولة الدوري في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب الملك سلطان بن عبدالعزيز في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

وفاز نادي الباطن على نادي التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري، ولعبت المباراة على أرضية ملعب نادي الباطن السعودي في مسابقة الدوري.

 

موعد الجولة المقبلة في بطولة الدوري

ومن المقرر أن تلعب الجولة الثالثة عشر المقبلة يوم الخميس القادم، وستفتتح الجولة بمباراة ستجمع بين فريقي الفتح وضمك على أرضية ملعب الأمير عبدالله بن جلوى في الجولة الثالثة عشر، ويقع فريق الفتح في المركز الثاني عشر بينما يأتي فريق ضمك في المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *