التخطي إلى المحتوى

تزداد علميات البحث دائما بشكل كبير من قبل الكثير من المشاهدين في جميع الدول العربية عن تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد بعد التحديث على القمر الصناعي نايل سات، حيث تعد قناة الفجر واحدة من أشهر وأبرز القنوات التي تقدم محتوى مميز وهادف في الجزائر وفي الوطن العربي بشكل عام، حيث تخصص البث الفضائي الخاص بها على مدار اليوم بشكل مجاني بدون انقطاع لعرض أفضل المسلسلات العربية والتركية وكذلك الأفلام والبرامج المميزة، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور أحدث تردد لقناة الفجر على القمر الصناعي نايل سات.

قناة الفجر الجزائرية الناقلة لأقوى المسلسلات العربية والتركية

تعتبر قناة الفجر الجزائرية من القنوات التي تحظى بجماهيرية كبيرة في العالم العربي بشكل عام، وذلك لما تقدمه للمتابعين من محتوى متنوع مثل المسلسلات العربية والمسلسلات التركية المتنوعة الشهيرة التي تشهد متابعة قطاع كبير من محبي وعشاق الدراما التركية في جميع الدول العربية بشكل عام، ولعل أبرز الأعمال التي تقدمها شاشة قناة الفجر الجزائرية هو عرض مسلسل قيامة عثمان بداية من الموسم الأول وحتى الموسم الثالث الذي يتم عرضه في هذا التوقيت بشكل اسبوعي بمعدل حلقة كل أسبوع.

تردد القناة الجديد 2021 على نايل سات 

يمكن استقبال قناة الفجر الجزائرية على الأقمار الصناعية المختلفة والتي يمكن استقبالها لمتابعة أقوى المسلسلات العربية ومسلسلات الدراما التركية والبرامج الترفيهية من خلال ادخال التردد التالي الجديد بعد التحديث:

  1. تردد قناة الفجر الجزائرية على نايل سات هو 12034، من خلال الاستقطاب الافقي، من خلال معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  2. تردد قناة الفجر الجديد على القمر ياه سات 12130، من خلال استخدام الاستقطاب الافقي، معدل الترميز 27500، عن طريق معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.