حملة معا نطمئن سجل الآن مراكز تلقي لقاحات ضد فيروس كورونا بداخل “مترو الأنفاق” أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار والقائم بعمل وزير الصحة والسكان بتلك الفترة، على أنه قد تم بدء العمل في مراكز تلقي لقاحات ضد فيروس كورونا  بداخل محطات “مترو الانفاق”، كما أنه قد تم التنسيق مع وزارة النقل ضمن الحملة في إطار خطة وزارة الصحة والسكان  للتوسيع في تلقي الكثير من المواطنين لقاحات ضد فايروس كورونا للقضاء على تلك الجائحة.

حملة معا نطمئن سجل الآن مراكز تلقي لقاحات ضد فيروس كورونا

في إطار خطة وزارة الصحة والسكان للتوسيع في تلقي الكثير من المواطنين لقاحات ضد فيروس كورونا للقضاء على تلك الجائحة ويمكنك معرفة أماكن أكشاك تطعيم لقاح كورونا الجديدة في “مترو الأنفاق” حيث أشار وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار إلى أنه في اليوم الأول من بدء العمل في مراكز تلقي اللقاحات في مترو الأنفاق، وذلك في يوم السبت السابق فقد شهدت تلك المراكز إقبالاً كبيراً من المواطنين لتلقي اللقاحات، حيث أنه قد تم تطعيم أكثر من 500 مواطن في خلال الساعات الأولى بواسطة مركزي التطعيم في محطة “السادات” بمترو الأنفاق.

أماكن أكشاك تطعيم لقاح كورونا الجديدة

  • وقد لفت وزير التعليم العالي  أن العمل جاري على تثبيت عدد 14 عشر مركزاً لتلقي المواطنين لقاحات ضد فيروس كورونا فيها، منهم 6 مراكز توضع داخل المحطات التبادلية مثل (الشهداء، السادات، العتبة) بمعدل مركزين في كل محطة من المذكورين.
  • كما سيتم إضافة 8 مراكز أخرى في المحطات ذات الازدحام الشديد مثل ( روض الفرج، السيدة زينب، كلية الزراعة، سعد زغلول، جمال عبد الناصر، المرج الجديدة، حلوان، شبرا الخيمة).
  • كما أوضح الدكتور خالد عبد الغفار أنه قد تم تخصيص حوالى 97 نقطة لتسجيل المواطنين داخل محطات المترو لتلقي لقاحات ضد فيروس كورونا للحفاظ على المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *