موعد عرض مسلسل اللعبة بجد وجد على منصة شاهد VIP  وقنوات أم بي سي، وذلك بعد أشهر من انتهاء موسم “اللعبة ليفيل الوحش” والذي انتهى بالقبض على مظهر ووسيم والإلقاء بهم في السجن، وكان الجمهور في حالة تأهب وانتظار للموسم الجديد للمسلسل الكوميدي الرائع في موسمه الثالث، ويبدو أن الحلقات رائعة كما تعودنا من الأبطال هشام ماجد وشيكو.

موعد عرض مسلسل اللعبة بجد وجد

تم بث الحلقة التمهيدية بالأمس ومدتها ثلاثة عشر دقيقة فقط، وهي متاحة على موقع منصة شاهد ، ومن المنتظر أن يتم عرض المسلسل على قناة MBC وهي المالك الحصري للمسلسل، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان رسميًا عن مواعيد العرض، ولكن كافة الشواهد والحلقة التمهيدية تثبت أن وقت العرض صار قريبًا جدًا. وهناك العديد من المصادر التي تؤكد أن العرض سيتزامن مع بداية العام الجديد.

الأحداث المثيرة للحلقة الأولى من اللعبة الجزء الثالث

جاءت الحلقة التشويقية أو التمهيدية في مدة ثلاثة عشر دقيقة فقط، ولم يظهر فيها أيًا من أبطال المسلسل، بل كانت عبارة عن محادثات بين هشام ماجد وشيكو حول الأدوار، وقد كانت حوارات كوميدية حول إصرار الجمهور عليهم لتقديم الجزء الثالث، ولكن كلاهما يرفض الأمر، حتى يقعان في فخ من المخرج والشركة المنتجة التي توهمهم أن الأجر سيرتفع، ويعد الموافقة على التنفيذ يكتشفون الخدعة، فيقررون اللعب على الشركة والمخرج.  جديرًا بالذكر أن الحلقة التمهيدية وفي أقل من 24 ساعة فقط حققت ملايين المشاهدات، وتناقلتها المواقع والمنصات كلها تقريبًا.

اللعبة حقق نجاح كبير في الجزء الأول والثاني أيضًا، ويدور المسلسل في الأساس حول مظهر ووسيم والذين يقضون وقتهم كله في اللعب والرهانات والمكائد والفخوخ، التي ينصبوها لبعضهم، ولكن تحول الأمر من مجرد شخصين إلى فرقتين، كل فرقة تضم عدد من الأشخاص، وكل حلقة هناك مهمة جديدة يقوم بها كل فريق ليكسب على الفريق الأخر. وبخلاف المكاسب المادية، يحرص كل فريق على ألا يهزم أمام منافسه.

وحقق المسلسل الملايين من المشاهدات والملايين من المعجبين خلال الموسم الأول والثاني، ويتوقع نفس النجاح أيضًا للموسم الثالث والذي فور أن يعرض سنمدكم بكل التفاصيل عنه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *